الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصابة الكيف.. تفاصيل إحالة 6 أتراك وألماني للمحاكمة بتهمة تجارة المخدرات

حبس
حوادث
حبس
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 03:52 ص

أحالت جهات التحقيق المختصة، تشكيل عصابي يضم 18 متهم، بينهم 6أتراك الجنسية وشخص ألماني الجنسية، إلى المحاكمة الجنائية، وذلك على خلفية إتهامهم بجلب المواد المخدرة من خارج الدولة المصرية، إلى داخل الدولة، والاتجار فيها، وحيازتهم أسلحة متعددة.

ووجهت جهات التحقيق إلى المتهمين في قرار إحالتهم إلى المحاكمة الجنائية، تهمة أنهم ألفوا عصابة وكان الغرض منها جلب الجواهر المخدرة من خارج البلاد والاتجار بها داخل البلاد.

 

حيث حازوا وأحرزوا بقصد الاتجار جوهرا مخدرا (هيروين) في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما حازوا وأحرزوا بقصد الاتجار جوهرا مخدرا (الحشيش) في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وحازوا وأحرزوا أيضا بقصد الاتجار أقراص تحتوي على جوهرا مخدرا "أمفيتامين" في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما حازوا وأحرزوا بقصد الاتجار جوهرا مخدرا (الميثانفيتامين) في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وحازوا وأحرزوا سلاحا ناريا مششخن (بندقية ألية سريعة الطلقات) مما لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها، كما حازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاحين مششخنين (مسدسين فردي الطلقات)، وحازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاحا ناريا غير مششخن (بندقية خرطوش)، وحازوا وأحرزوا بغير ترخيص ذخائر مما تستعمل على الأسلحة محل الإتهامات السابقة دون أن يكون مرخص لهم في حيازتها أو إحرازها.

تابع مواقعنا