الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. سماع شهود الإثبات ومرافعة النيابة في محاكمة المتهم بقتل محفظ للقرآن الكريم بالبحيرة

المتهم بقتل محفظ
حوادث
المتهم بقتل محفظ القرآن بالبحيرة
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 06:29 ص

تستكمل الدائرة الثانية عشر بمحكمة جنايات دمنهور، المنعقدة بمحكمة إيتاى البارود اليوم، جلسات محاكمة « تيمور الكندوز» المتهم بقتل عماد عبد المنعم عوض محفظ القرآن الكريم بقرية الصواف التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، وذلك لسماع شهود الإثبات ومرافعة النيابة العامة وهيئة الدفاع عن المتهم.

 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار السعيد شوقى الصالحى، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين حسن رشدى حسين وتامر محمد عتمان.

كانت محكمة جنايات دمنهور قد شهدت أمس ثانى جلسات محاكمة المتهم بقتل محفظ القرآن الكريم بقرية الصواف بمركز كوم حمادة فى شهر مايو الماضى وتم تأجيلها إلى اليوم، وترجع أحداث الواقعة إلى تلقى مدير أمن البحيرة إخطارًا بالحادث من شرطة النجدة.

 

 المتهم بقتل محفظ القرآن الكريم بقرية الصواف

 

وبالفحص تبين وصول شاب يدعى «عماد عبدالمنعم»، 36 عامًا، مقيم قرية الصواف التابعة لمركز كوم حمادة مصابا بطلقات نارية وتوفى إثر إصابته بالطريق الزراعى بالقرب من قرية التوفيقية التابعة لمركز ايتاى البارود.

 

وبتقنين الإجراءات تمكن ضابط المباحث من ضبط مرتكب الواقعة « تيمور الكندوز»، مقيم بمدينة المحلة بمحافظة الغربية، ومسجل خطر في 3 جرائم سابقة، وبمواجة المهتم اعترف بارتكاب الواقعة وتم العثور على السلاح المستخدم في الجريمة، وحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فقررت إحالته إلى المحاكمة.

تابع مواقعنا