الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم طلائع الجيش يستضيف بيراميدز وديًا

مباراة لطلائع الجيش
رياضة
مباراة لطلائع الجيش وبيراميدز
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 03:04 ص

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش نظيره بيراميدز، في الخامسة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري وديا، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

 

ويستعد فريق طلائع الجيش، لانطلاق منافسات الدوري المصري الممتاز المقرر لها 25 أكتوبر الجاري، حيث يطمح عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش في حجز مركز متقدم بجدول ترتيب المسابقة المحلية، بعد الفوز بكأس السوبر المحلي.

 

وحقق فريق طلائع الجيش الفوز بكأس السوبر المحلي، بعد الفوز على نظيره الأهلي بركلات الترجيح، في المباراة التي استضافها ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ونجح مسؤولو طلائع الجيش في إبرام عدة صفقات استعدادا للموسم الجديد، وهي الغاني جون انطوي مهاجم بيراميدز لمدة موسم، والتونسي محمد علي الجويني مدافع الصفاقسي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، وكريم عمير لاعب بوردو الفرنسى، لمدة ثلاثة مواسم، ورمزى مدحت لاعب وادى دجلة والمحترف سابقا بالدوري اليونانى، ومحمد أنور مدافع الاتحاد السكندري، لمدة موسمين، وميدو جابر لاعب سيراميكا، محمد جابر لاعب المصري البورسعيدي، وكازاجى كاسونجو لاعب المصري البورسعيدي، ومحمد الصباحي لاعب الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة موسم، عبد الرحمن شيكا وأحمد عفيفى ثنائي الإنتاج الحربى لمدة موسمين.

 

وفي السياق ذاته، يستعد فريق بيراميدز بقيادة إيهاب جلال لضربة البداية كأس الكونفدرالية الإفريقية، بمواجهة نظيره عزام التنزاني 16 اكتوبر الجاري، على ملعب استاد عزام بدار السلام.


ونجح فريق بيراميدز في التأهل إلى إلى دور الـ 8 من مسابقة كأس مصر، بعد الفوز على نظيره سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد السويس الجديد بالسويس، ضمن منافسات دور ال 16 من مسابقة كأس مصر.

تابع مواقعنا