الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد يهنئ السيسي بذكرى انتصار أكتوبر المجيدة

اللواء عادل الغضبان
محافظات
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 11:17 ص

 قدم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، التهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري الـ48 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، معربا فيها عن أسمى آيات التقدير لرجال القوات المسلحة وما سجلوا من صفحات البطولة والفداء لحماية الوطن وسلامة أراضيه.

 

كما قدم  محافظ بورسعيد  التهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة. 

 

وقال  محافظ بورسعيد  أن حرب أكتوبر المجيدة كانت ومازالت ذكري أعظم انتصار شهده العالم للتأكيد بأن الشعب المصري يدافع عن كرامته حتى الموت حبًا وفداءً لمصرنا الغالية، مشيرًا إلى أن انتصار مصر في حرب أكتوبر العظيم لم يكن وليد الصدفة بل نتج من ملحمة وطنية عظيمة تكاتف فيها الجيش والشعب على قلب رجل واحدة لاسترداد سيناء الغالية والدفاع عن كرامة الوطن.

 

 وأشاد  المحافظ بدور الجيش المصري في الحفاظ على أرض الوطن حرة مستقرة وآمنة في السلم والحرب، مؤكدا أن انتصارات أكتوبر العظيمة ستظل تبعث الأمل والفخر لكل مصري كعلامة مضيئة وبارزة في تاريخ مصر والعالم أجمع، وأن رجال القوات المسلحة دائما يبذلون كل ما هو غال وثمين من أجل الحفاظ على الوطن وأراضيه.

تابع مواقعنا