الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي يتأثر بحديث فتاة سيناوية فقدت شقيقتها بأحداث مسجد الروضة: لا تتألمي من قدر الله فينا

الرئيس السيسي
أخبار
الرئيس السيسي
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 11:54 ص

تأثر الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال حديث فتاة من سيناء تدعى ياسمين تحدثت عن تعرضها وأختها لإطلاق نار من الإرهابيين خلال أحداث مسجد الروضة توفيت على أثره شقيقتها الصغرى، وذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية العبور إلى المستقبل، بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر المجيد، صباح الأربعاء.

وتوجهت الفتاة بالحديث إلى الرئيس السيسي وهي تبكي: يا ريس بكل فخر أنت مشكورًا كرمت والدتي الأم المثالية عن محافظة شمال سيناء هذا العام، حسيت إنه تكريم من أب غالي عليا، كان بمثابة فخر وكأنك تطبطب عليا وتحضن وجعي وألمي وفرحتي اللي خطفها مني الإرهاب.

كما روت تفاصيل حادث هجوم الإرهابيين على مسجد الروضة، قائلة: دخلوا قتلوا المصليين الكبار والصغار والشيوخ بكل وحشية دخلوا علينا بيوتنا وقتلوا الأطفال والدم كان في كل مكان.

وأكدت أنها لم تستلم بسبب الإرهاب وقررت ترجع حق أهلها بالعلم وحصلت في السنة التالية على المركز الأول علمي علوم وشقيقتها بثينة حصلت على المركز الأول علمي رياضة، مضحة أنها التحقت بكلية الصيدلة وشقيقتها كلية الهندسة.

وخلال الندوة التثقيفية العبور إلى المستقبل، بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر المجيد، اليوم الأربعاء، قال الرئيس السيسي،  إن كافة الأسر المصرية قدمت شهداء خلال محاربة الإرهاب.

وتوجه الرئيس السيسي بحديثه إلى ياسمين فتاة مصرية بدوية من شمال سيناء: لا تتألمي من قدر الله فينا، مش بس الناس في سيناء اللي دفعت ثمن الإرهاب.. كل أسرة مصرية قدمت شهيد ومكنوش في سيناء خالص دفعوا الثمن، ربنا يقدرنا ونرد بالبناء والتعمير لكم.

وخلال الندوة التثقيفية "العبور إلى المستقبل"، بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر المجيد، اليوم الأربعاء، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أضاف اللواء سمير فرج: الملازم أول عبد الفتاح السيسي كان متميزًا أثناء خدمته العسكرية بسيناء بقدرته على اتخاذ القرار في الوقت المناسب، وكان لا يتوانى في أداء واجبه في أصعب الظروف.

وتحتفل مصر، اليوم الأربعاء، بذكرى انتصارات يوم السادس من أكتوبر عام 1973، التي جسّد فيها الجيش المصري ملحمة تاريخية، ستظل تتحاكي بها الأجيال المقبلة، ويخلدها التاريخ الحديث كأعظم انتصار عسكري في القرن

تابع مواقعنا