الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعليم العالي تحتفل بحرب الـ 6 من أكتوبر بتنظيم عدد من الفعاليات وتكريم أسر الشهداء

مستشار وزير التعليم
تعليم
مستشار وزير التعليم العالي
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 12:39 م

قال الدكتور طايع عبد اللطيف، مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية، إن احتفالات وزارة التعليم العالي ب حرب أكتوبر، بدأت منذ يوم 3 أكتوبر، وستستمر حتى 10 أكتوبر المقبل، مضيفًا أن الاحتفالات ستشهد تكريم أسر شهداء حرب أكتوبر المجيدة.

أشار عبد اللطيف في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إلى أن الوزارة تعمل في كل عام، على إحياء ذكرى الاحتفال بانتصارات حرب أكتوبر المجيد، بتنظيم الفعاليات على مستوى جميع الجامعات المصرية، مضيفًا أن التعليم العالي، تنظم بالتعاون مع هيئة البحوث العسكرية، احتفالات حرب أكتوبر المجيدة، وذلك  في بانوراما 6 أكتوبر.

أضاف مستشار وزير التعليم العالي، أن الوزارة تسعى لتثقيف الطلاب والحفاظ على الهوية الوطنية، من خلال الفعاليات والاحتفالات بالأعياد القومية، مشيرًا إلى أن الاحتفالات المقامة في بانوراما 6 أكتوبر، تتم بمشاركة جامعات القاهرة وعين شمس وحلوان وبنها، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية.

ونوه بأن الاحتفالات ستشهد مجموعة من الأنشطة الرياضية الجماعية والأنشطة الفنية والثقافية، مضيفًا أن هناك عدة زيارات للمتاحف العسكرية والمناطق الاستراتيجية، وذلك في إطار جهود الوزارة، لتحقيق التواصل مع الطلاب في تنمية الوعي.

تابع مواقعنا