الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمشاركة الحجار ومنير.. وزارة الثقافة تبث حفلًا غنائيا بمناسبة انتصارات أكتوبر

محمد منير
ثقافة
محمد منير
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 12:31 م

تحتفل الدولة المصرية اليوم بالذكرى 48 لـ انتصارات أكتوبر، وتشارك وزارة الثقافة في الاحتفالات في جميع محافظات مصر 1000 فعالية حية وإلكترونية للثقافة المصرية بمناسبة الذكرى 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

تقوم وزارة الثقافة المصرية، ضمن احتفالات الدولة المصرية بذكرى انتصار أكتوبر المجيد، ببث حفل غنائي كبير، يعرض لأول مرة، عبر قناة وزارة الثقافة على اليوتيوب في الـ 9 مساء اليوم.:.

كما يُشارك في الحفل مجموعة من كبار النجوم: محمد منير - هاني شاكر - علي الحجار - مدحت صالح - صابر رباعي - عاصي حلاني - وائل جسار - ريهام عبد الحكيم - كارمن سليمان - سعد رمضان - همام إبراهيم.

الأنشطة والفعاليات الوطنية ترسخ قيم الولاء والانتماء لدى الأجيال الجديدة

كانت وزيرة الثقافة، الدكتورة إيناس عبد الدايم، قد قالت في وقت سابق، إن الأنشطة والفعاليات الوطنية ترسخ قيم الولاء والانتماء لدى الأجيال الجديدة، وإبراز أثر انتصارات أكتوبر باعتبارها إحدى مُعجزات تكاتف الشعب مع القوات المسلحة.

أضافت الوزيرة، أن انتصارات أكتوبر تُمثل ذكرى خالدة تعبر عن حماسة المصريين وقُدرتهم على تجاوز التحديات، مشيرة إلى أنها جسدت أسمى معاني الوحدة الوطنية، والتي تجلت في تكاتف الشعب مع القوات المسلحة، لتحقيق الانتصار العظيم الذي يعد إحدى معجزات العصر الحديث.

تابع مواقعنا