الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: أشعر بفضل الله عليّ وعلى مصر

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 12:51 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، أوجه التحية والشكر لله وله مني ألف شكر وألف حمد على دعمه لي: أشعر بفضل الله عليّ وعلى مصر.

 

وأضاف في كلمة أثناء حضور الندوة التثقيفية العبور إلى المستقبل بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر المجيد، اليوم الأربعاء: انا شاعر بفضله عليا وعلى مصر وبالتالي ببقى مرضى أوي وانا بشكر ربنا ويارب يقبل هذا الشكر.. وأنا يارب عايز تاني بلا حدود أسال مكانك الذي لا يعلم مكانها إلا سواء أن تسترنا وتنصرنا.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مصر تسعى لمد يد التعاون كنهج راسخ للتنمية، شعب مر تمر الأيام وتتبدل الأفكار، هناك حروب تستهدف تدمير الأوطان وقضة مصر الأولى هي الوعي وهي مسؤولية مشتركة بين المجتمع المدني ومؤسسات الدولة، ودي أمانة نحلمها. 

 

أضاف الرئيس في كلمة أثناء حضور الندوة التثقيفية العبور إلى المستقبل بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر المجيد، اليوم الأربعاء: نصر أكتوبر علمنا الكثير لم يكن نصرا عسكريا فحسب بل نموذجًا للوعي الشعبي بين المصريين وملحمة مكتملة لأمة حدت قوتها الكاملة لتحقيق الانتصار لتأخذ بأسباب النجاح في الأعداد والتخطيط.


ووصل  الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مقر انعقاد  الندوة التثقيفية العبور إلي المستقبل التي تنظمها القوات المسلحة اليوم الأربعاء بمناسبة احتفالات الذكرى 48 لنصر أكتوبر المجيد.
 

تابع مواقعنا