السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: 67 كان له تأثير قاسٍ على كل المصريين

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 01:01 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، في فترة 67 مكنش فيه ثقة وكان فيه إحباط، لما حصل 67 كان فيه تأثير قاسي على كل المصريين.

 

وأضاف في كلمة أثناء حضور الندوة التثقيفية العبور إلى المستقبل بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر المجيد، اليوم الأربعاء: دا يوم جميل بقوله ليه بقوله عشان حتى لا يتكرر ودايما واعيين لتحدياتنا نكون محافظين في بلدنا، ومستعدين للزود عنها والحفاظ على مكانتها.

تابع السيسي: لما يكون فرق القدرة بيننا وبين التحدي ويتعبر حاجز اليأس وعدم القدرة ونصر بجيل أكتوبر بزعامة رجل عظيم في ظل الظروف اللي مرينا بيها، وفرق اني أقول الأحداث فرق إني عشت الأحداث دي.
 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن حرب أكتوبر المجيدة، تعكس البطولات والأمجاد التي صنعها رجال القوات المسلحة بدمائهم الذكية في ملحمة عسكرية أبهرت العالم ودونت سطورها بأحرف من نور.

أضاف السيسي، خلال الندوة التثقيفية العبور إلي المستقبل التي تنظمها القوات المسلحة اليوم الأربعاء بمناسبة احتفالات الذكرى 48 لنصر أكتوبر المجيد،، أن حرب أكتوبر ستبقى نقطة تحول في تاريخنا المعاصر ورمزًا لشموخ مصر وعزتها، فتحية تقدير واعتزاز لكل رجال وقادة ورموز العسكرية المصرية في ذكرى النصر، لشجاعتهم وتضحياتهم وتحية لشهداء أبرار قدموا حياتهم فداء للوطن.

تابع مواقعنا