الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار بي واي دي f3 في السوق المحلية.. تبدأ من 191 ألف جنيه

أسعار بي واي دي F3
سيارات
أسعار بي واي دي F3
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 02:58 م

قفزت أسعار بي واي دي f3  في السوق المحلية بـ 3 آلاف جنيه، وذلك وفقًا للقائمة السعرية الأخيرة التي أعلنتها شركة الأمل لتجميع وتصنيع السيارات، الوكيل الحصري لـ علامتي بي واي دي الصينية، ولادا الروسية في مصر.

 

وفيما يلي يستعرض معكم موقع القاهرة 24 أسعار بي واي دي f3 في السوق المحلي المصري، بعد الارتفاع التي شهدته أسعار السيارة.

 

أسعار بي واي دي f3

 

وجاءت  تلك الزيادات نتيجة ارتفاع أسعار مكونات إنتاج السيارات على مصانع التجميع المحلي، بالإضافة إلى تضاعف أسعار مصاريف الشحن بين الدول، والتي أدت إلى ارتفاع أغلبية السيارات المطروحة في السوق المحلي.

 

وحسب القائمة السعرية التي أرسلتها الأمل لشبكة موزعيها سجل سعر الفئة الأولى من طراز بي واي دي f3 موديل 2022 نحو 191 ألف جنيه، وبينما بلغ أسعار بي واي دي f3  الفئة الثانية 211 ألف جنيه.

أسعار بي واي دي f3 

 

مواصفات بي واي دي F3 2022

 

وحسب المواصفات المُعلنة من قِبل الشركة الرسمية، تعتمد بي واي دي f3 على حزمة من التجهيزات والمواصفات الفنية التي تجعلها منافسًا قويًا في السوق المحلية، كما احتوت السيارة على مجموعة من وسائل الأمان والسلامة، ومن خلال السطور التالية إليكم أبرز المواصفات الملحقة بالسيارة:

 

المحرك ومنظومة الحركة

 

توفرت السيارة بي واي دي f3 موديل 2022 بمحرك رباعي الأسطوانات، بسعة بلغت 1500 سي سي، قادر على توليد قوة حِصانية تُقدر بنحو 108 أحصنة، مع عزم دوران 145 نيوتن/ متر. كما اتصل الموتور بناقل حركة خُماسي السرعات. علمًا أن فتيس الفئة الأولى يدوي، بينما تأتي الأخرى بنقل حركة أتوماتيك.

كما تتسارع السيارة من وضع الثبات "صفر" إلى سرعة 100 كم/ الساعة، في غضومن مهلة زمنية تبلغ 12 ثانية تقريبًا، بينما تستهلك السيارة وقود بنحو 6،3 لترًا لكل 100 كم.

سيارة  بي واي دي f3 

 

عوامل الأمان والسلامة

 

ومن ناحية أخرى، اعتمدت السيارة على مجموعة من وسائل الأمان والسلامة، التي تعزز من قيمة السيارة في السوق المحلي، وأبرزهم وجود أنظمة الفرامل المختلفة مثل الفرامل المانعة للانزلاق ABS، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، بالإضافة إلى وجود وسائد هوائية للسائق، وأخرى للراكب الأمامي.

 

التجهيزات والكماليات القياسية في F3

 

وعلى صعيد متصل، احتوت بي واي دي f3 موديل 2022 على كماليات وتجهيزات مميزة، ومن أبرزهم وجود تكييف هواء بخاصية التحكم اليدوي،  هذا فضلًا عن احتواء السيارة على عجلة قيادة قابلة للإمالة. ومع نظام بلوتوث للهواتف المحمولة.

 

تابعنا للوصول إلى أخر أخبار السيارات في السوق المصري والعالمي، كذلك أسعار السيارات الجديد وأسعار السيارات المستعملة، حيث نسعى لتقديم كافة المعلومات التي تهم متابعينا الكرام.

تابع مواقعنا