الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسرحية السد مقتبسة من أشعار الراحل عبد الرحمن الأبنودي ومهداة لروحه

مسرحية السد
فن
مسرحية السد
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 02:47 م

تستقبل خشبة مسرح الهوسابير عرضًا مسرحيًا جديدًا بعنوان السد مقتبس من أشعار الأسطى جراحي للشاعر الكبير الراحل عبد الرحمن الأبنودي ومهداة لروحه الخالدة في وجدان محبه، والمقرر بدء عرضها يوم 18 أكتوبر المقبل.

تفاصيل مسرحية السد

وقال الممثل الشاب حسام حسن أحد ممثلي العرض المسرحي السد لـ القاهرة 24، إنه متحمس بشدة لذلك العرض الذي يعد من أكبر العروض التي يشهدها مسرح الهوسابير لتناوله معالجة لأشعار الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي الذي يُعد أيقونة الشعر العامي في مصر.

مسرحية السد

وأشار حسام حسن إلى أن العرض الأول المسرحية يشهد حضور أسرة الراحل عبد الرحمن الأبنودي، لرؤية ذلك العرض الذي تم معالجته على يدَي الكاتبة إسراء محبوب، وتحت قيادة المخرج أحمد السيد، مؤكدًا أن أسرة ذلك العرض بذلوا جهدًا كبيرًا حتى يليق باسم الأبنودي واسمهم منذ عدة أشهر بدأت من عمليات الكاستنج وصولًا للبروفات الأخيرة.

أبطال مسرحية السد

يشارك في العرض المسرحي السد كل من آلاء محبوب وعبد الله مسعود وسلمي نصر ومنة زقزوق وعمار ياسر وإسراء محبوب وندى صالح وأحمد مصطفى خضر ونيللي فايز ومصطفى عبد الغني وحسام حسن وبسنت السيد ومحمد سمير وروضة مرجان ومصطفى خليل وعمرو صلاح ورانيا سيد وأميرة عيسى وأنس مجدي ومروان هشام وعبير صبحي ومن الأطفال ريتال عمرو وهنا سمير وأحمد محمد.

 

تابع مواقعنا