الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد واقعة الإسماعيلية.. رسالة من النيابة العامة لضباط الشرطة

استشهاد ضابطي شرطة
حوادث
استشهاد ضابطي شرطة بالإسماعيلية
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 03:04 م

أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، بالتحقيق واقعة استشهاد ضابطي شرطة بمحافظة الإسماعيلية، أثناء مداهمة لأحد أوكار العناصر الإجرامية.

وتضمن بيان النيابة العامة، رسالة لرجال الشرطة جاء فيها: نشد على أيدي رجال الشرطة لما يقدمونه من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم ومرتكبيها؛ تحقيقًا الأمن والأمان في كافَّة أنحاء مصر، وبذلهم أرواحهم فداء الوطن.

النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة استشهاد ضابطي شرطة بالإسماعيلية

تابعت النيابة العامة في بيانها، أن هذا اليوم بالتحديد الذي شهد استشهاد ضابطي الإسماعيلية، هو يوم الذكرى الـ 48 لانصار حرب أكتوبر المجيد، والذي ما دام كان رمزًا في تاريخ مصر للتضحية والفداء إعلاءً لسيادة الدولة المصرية على أراضيها، في سلسلة متصلة من البطولات والعطاءات التي لا تنضب بين الماضي والحاضر والمستقبل.

حيث أذنت النيابة العامة، بضبطهم وتفتيشهم، وبانتقال قوة من رجال الشرطة اليوم لضبط أحدهم بادَرَهم بإطلاق الأعيرة النارية فأصاب ضابطين ما أدى إلى استشهادهما، كما أصاب اثنين آخريْن وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، وقد تُوفّي المتهم خلال تبادل الأعيرة النارية.

شكَّلت النيابة العامة فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، كما انتقل الفريق لسؤال المصابينِ من قوات الشرطة، وجار استكمال التحقيقات.

تابع مواقعنا