الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتقال أحمد حسام ميدو من قناة النهار لقناة المحور.. التفاصيل الكاملة

احمد حسام ميدو
فن
احمد حسام ميدو
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 03:29 م

قررت قناة المحور ضمن خطة التطوير التي بدأت فيها من إبريل الماضي، بعدما انتقلت ملكيتها لشركة MWM الوكيل الحصري للقناة، ضم الكابتن 

أحمد حسام ميدو لتقديم برنامج رياضي جديد على شاشتها، مع الحرص على خروج البرنامج بشكل غير مسبوق على كافة المستويات مثل الديكور والضيوف الذي تم التعاقد معهم.

وعلم القاهرة 24 أن ميدو أنهى بالفعل كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله من قناة النهار والتي يقدم عليها برنامج أوضة اللبس، ومن المقرر أن ينطلق برنامجه الجديد على قناة المحور مع انطلاق الدوري المصري يوم 26 أكتوبر المُقبل.

احمد حسام ميدو

طلبات أحمد حسام ميدو

كما قررت قناة المحور حجز ستوديو خاص خارج القناة للبرنامج وذلك بناءً على طلب أحمد حسام ميدو، حيث طلب ديكور كبيرًا وبمواصفات خاصة، كما تعاقدت القناة مع كل من كابتن نادي الأهلي السابق محمد بركات وكابتن الأهلي السابق محمد ناجي جدو وكابتن وائل رياض "شيتوس" وذلك لتحليل المباريات والظهور كضيوف أساسيين في الاستوديو.

احمد حسام ميدو 

وحصل البرنامج على حقوق بث مباريات نادي فيوتشر أف سي في الدوري المصري، النادي التابع لنفس الجهة مالكة القناة وهي حزب مستقبل وطن، بشرط أن يتم عرضها بعد انتهاء المُباراة بساعة كاملة، وذلك بالتنسيق مع شركة برزنتيشن المالكة لحقوق بث الدوري المصري.

على صعيد أخر أعلنت قناة المحور أمس عن اقتراب موعد عرض برنامج محمد هنيدي الذي يحمل اسم هنيدي شو،  الذي يعد التجربة الأولى له في عالم تقديم البرامج التلفزيونية.

احمد حسام ميدو 

وبدأت بالفعل شركة MWM المالكة لقناة المحور في الترويج للبرنامج، من خلال الدعاية والإعلان له من خلال البوسترات الخاصة للبرنامج على المحاور والكباري الرئيسية، حيث من المقرر عرض البرنامج يومي الجمعة والسبت في تمام الساعة 10 مساءً.

وأعلن رئيس قناة المحور الكاتب الصحفي عمرو الخياط، عبر صحفته على فيس بوك اقتراب موعد انطلاق البرنامج قائلًا: قريبًا هنيدي على المحور.

وحققت قناة المحور مؤخرًا نجاحًا ملحوظًا الفترة الماضية بعدد من البرامج والمسلسلات، خاصة خلال شهر رمضان، بجانب برنامج العرافة التي قدمته الإعلامية الكبيرة بسمة وهبة، واستضافت خلاله عددًا من نجوم الفن والرياضة في مصر والوطن العربي، وحقق نسبة مشاهدات كبيرة.

تابع مواقعنا