الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شكلها النهاية.. شاب مصاب بفيروس كورونا يتنبأ بوفاته في رسالة مؤثرة على فيس بوك ببورسعيد | صور 

شاب يتنبأ بوفاته
محافظات
شاب يتنبأ بوفاته علي الفيس بوك
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 06:24 م

تداول مستخدمو فيس بوك ببورسعيد صورة لشاب يدعى محمد الديب في الـ 40 من عمره، وذلك بعد وفاته بسبب كورونا في مستشفى العزل ببورسعيد. 

الشاب البورسعيدي المعروف عنه الشهامة ومساعدة المحتاجين، نشر بوست على صفحته الشخصية يتحدث خلاله عن مروره بوعكة صحية، ويشير إلى أنه يعاني من أعراض خفيفة مثل الرشح والعطس وتكسير العظام وارتفاع درجة الحرارة.

لم يمر 24 ساعة حتى قام الشاب بنشر بوست آخر، كتب فيه: شكلها النهاية أسألكم الدعاء، وذلك بالتزامن مع معاناة الشاب من أعراض تنفسية شديدة، وشعوره بضيق شديد في التنفس.

مضاعفات خطيرة تعرض إليها الشاب حتى تم عزله بمستشفى العزل ببورسعيد لاحتياجه إلى تنفس صناعي، ولم يمر 48 ساعة على بوست الوداع، حتى أعلنت أسرة الشاب وفاته متأثرًا بـ كورونا، وذلك بعد ساعات من رحيل الشاب خالد الشمنهوري الذي ظهر على فيس بوك في بث مباشر يودع ابنته من داخل مستشفى العزل قبل وفاته بـ ساعات. 

من جانبه، شدد أحمد حسن أبو هاشم وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة بورسعيد، على ضرورة تكثيف الإجراءات الاحترازية، والالتزام بارتداء الكمامة وتطهير وغسيل الأيدي. 

وتابع وكيل صحة ببورسعيد، سير أعمال الفرق الطبية المتنقلة، واطمأن على توافر اللقاحات بكميات كافية، وانتظام سير العمل داخل نقطة التطعيم، وذلك للتوسع في إعطاء اللقاحات للمواطنين وإعطاء الأولوية للعاملين بالجهات الحكومية، لمواجهة الموجة الرابعة لـ كورونا. 

شاب يتنبأ بوفاته علي الفيس بوك 
بدأت بنزلة برد وأنتهت بالـ وفاة 

وأكد أبو هاشم، أن فرق التواصل المجتمعي تقوم بحملات توعية وتثقيف صحى مكثفة، وذلك للتأكيد على أهمية تلقى اللقاح، مناشدًا المواطنين بسرعة التسجيل وتلقى اللقاح في نفس اليوم، حفاظًا على صحتهم وسلامتهم.

تابع مواقعنا