الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد حماقي يطرح ألبوم يا فاتني كاملًا على يويتوب | فيديو

محمد حماقي
فن
محمد حماقي
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 06:39 م

طرح المطرب محمد حماقي، باقي أغاني ألبومه الغنائي الجديد يا فاتني كاملًا، بشكل متتابع، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، بداية من أغنية يا فاتني، ظلموني، ولا ليلة من لياليك، يا نسيم، بنفارق، ردود غريبة، عاوزك تسمعني، ومش قادر انسى.

كان حماقي قد روج أمس لأحد أغاني الألبوم وهي أغنيه يا فاتني والتي تحمل نفس اسم الألبوم، ونشر عبر حسابه بموقع انستجرام، مقطع من الأغنية، وذلك من خلال بوستر جديد، وكتب عليه: يا فاتني بكرا.. جاهزين؟.

وخلال الفترة الماضية طرح حماقي 6 أغنيات بشكل متتالٍ من ألبوم يا فاتني، بداية من أغنية زيها مين، وهي أولى أغنيات ألبومه، والتي طرحها مطلع شهر أغسطس الماضي، وحققت نجاحًا كبيرًا، إذ اقتربت من تحقيق 25 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

أما ثاني أغاني حماقي من البومه أغنية لو هتسيب، وحققت أيضًا نسب مشاهدة مرتفعة بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وتخطت نسب مشاهدتها 15 مليون مشاهدة، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، واعتمد فيها على الرسوم المتحركة إذ تك طرحها على طريقة الفيديو كليب. 

ثم طرح أغنية تك واقتربت من تحقيق 8 ملايين مشاهدة، وأغنية طالع موضة واقتربت من تحقيق 4 ملايين مشاهدة، وأغنية ليلة العمر والتي طرحها قب نحو أسبوع، وهى سادس أغاني ألبوم يا فاتني.
في السياق ذاته، تعاون محمد حماقي في ألبومه الجديد يا فاتني مع مجموعة كبيرة من الشعراء  والملحنين والموزعين منهم الشاعر أيمن بهجت قمر، تامر حسين، أمير طعيمة، عزيز الشافعي، والملحن عمرو مصطفى، محمد النادي، تامر علي، ومع الموزعين تميم وتوما، أمين نبيل، وأحمد إبراهيم.

تابع مواقعنا