الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السجناء المفرج عنهم يوجهون رسالة لرئيس الجمهورية: مفاجأة حلوة وشكرًا يا سيسي | فيديو

سجينات مفرج عنهم
حوادث
سجينات مفرج عنهم
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 07:27 م

وجه السجناء ممن حصلوا على العفو عن باقي مدة العقوبة، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على القرار رقم 448 لسنة 2021 والذي تضمن العفو عنهم.

أعد قطاع العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية، فيديو للمفرج عنهم تنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية رقم 448 لسنة 2021 بشأن الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو بمناسبة الاحتفال بالذكرى الــ 48 لنصر أكتوبر المجيد.

وقال أحد السجناء: مش مصدقين إننا نخرج في يوم زي ده.. فيما قالت إحدى النزيلات المفرج عنهم: بنشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على المفاجأة دي والمعاملة كانت كويسة واتعلمنا نشتغل شغل يدوي في السجن.

وأعربت إحدى السجينات عن سعادتها بعد ورود اسمها في القرار: أخدنا فرصة كويسة إننا نرجع لأولادنا بالسلامة ونكمل حياتنا برة.

وتعد المناسبات القومية والدينية فرصة كبيرة للعفو عن نزلاء السجناء ممن استوفوا شروط العفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم. 

عقد قطاع الحماية المجتمعية بوزارة الدخلية بوزارة الدخلية اللجان لفحص ملفات السجناء على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج، حيث انتهت أعمال اللجان إلى الإفراج بالعفو عن 3886 سجينًا.

 يأتي ذلك استمرارًا لتطبيق وزارة الداخلية لأطر السياسة العقابية بمفهومها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للسجناء، وتفعيل الدور التنفيذي لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط في المجتمع.

تابع مواقعنا