الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حاتم يكشف سر إعجابه بالشخصية التي يقدمها بفيلم عروستي

أحمد حاتم
فن
أحمد حاتم
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 09:10 ص

تحدث الفنان أحمد حاتم عن تجربته بفيلم عروستي، وتفاصيل الشخصية التي يجسدها بالفيلم وسر إعجابه بها.

قال الفنان أحمد حاتم في حوار خاص له مع القاهرة 24: جسدت دور شريف كناري صاحب شركة، أهله كانوا يتمنوا أن يُزوجوه في أسرع وقت ممكن، وهو ترك كل شيء يخصه لهم، وكان لا يدري بما يجري حوله، والدور جميل جدًا وحبيته.. كانت شخصية جميلة بالنسبة لي ولا يوجد شيء كنت لا أحبه بهذه الشخصية بالعكس تمامًا.

فيلم عروستي 

تدور أحداث فيلم عروستي في إطار درامي رومانسي حول قصة تجمع بين شاب يدعى شريف، وبجسد شخصيته الفنان أحمد حاتم وفتاة تدعى دليلة تجسد شخصيتها الفنانة جميلة عوض عن طريق تقدمه لزواجها بطريقة تقليدية، لكن لا يتم زواجهما بهذه الطريقة، وتبدأ بعدها المغامرة بينهما، وتقودهما الرحلة إلى العديد من المواقف وطرح الأسئلة حول الفرق بين الزواج عن حب وبين الزواج التقليدي.

أعمال أحمد حاتم 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم السينمائية فيلم عروستي، الذي اشترك فيه مع الفنانة جميلة عوض والعديد من النجوم، ويستعد الآن لعرض فيلم قمر 14 الذي انتهى من تصويره ضمن أفلام مهرجان الجونة السينمائي بدورته القادمة، واشترك في الفيلم العديد من الفنانين بجانب أحمد حاتم منهم، خالد النبوي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد الفيشاوي، غادة عادل، وأحمد بدير، تأليف محمد زهران وإخراج هادي الباجوري.

تابع مواقعنا