الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أداء مشرف.. الزمالك يخسر أمام برشلونة 36-32 بمونديال الأندية لكرة اليد | صور

الزمالك وبرشلونة
رياضة
الزمالك وبرشلونة
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 08:29 م

خسر الفريق الأول لنادي الزمالك، لكرة اليد أمام برشلونة بنتيجة 36 - 32، خلال المباراة التي أقيمت بينهما، منذ قليل، على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله بجدة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية سوبر جلوب، والمقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 9 أكتوبر الجاري.

جاءت المباراة، بمستوى جيد بين الفريقين، حيث ظهر الفريق الأبيض بشكل مميز للغاية في بداية الشوط، ووصل الفارق بعد مرور 7 قائق إلى 5 رميات دون رد، ولكن بعدها عاد برشلونة ونشط وقلص الفارق بشكل كبير ونجح في التقدم بعد ذلك مع تراجع واضح للأبيض.

مباراة الزمالك وبرشلونة

وفي الشوط الثاني، لم يتغير الوضع كثيرا، من جانب الزمالك، وواصل التراجع، مع نشاط ملحوظ للفريق الإسباني، الذي وسع الفارق، وصل إلى 6 نقاط، مع تألق حارس مرمى فريق برشلونة الذي تصدى للعديد من الرميات للاعبي الزمالك.

وسوف يستكمل الزمالك مشواره في البطولة على المراكز من الرابع للثامن.

قائمة الزمالك في البطولة

وتضم قائمة الزمالك المشاركة في البطولة كلا من: كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن دودو ويحيى الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر ووسام نوار وخالد وليد.

تابع مواقعنا