الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لو اتحركت هتموت.. اعترافات عصابة السرقة بالإكراه في التبين

القاهرة 24
حوادث
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 04:08 ص

أقر 3 متهمين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة سيارات المواطنين بالإكراه في التبين بارتكاب عدة وقائع للسرقة في محافظات القاهرة وعلى الطريق الدائري.
وأفادت تحريات المباحث حول الواقعة، تفيد طريقة ارتكاب العصابة لتنفيذ جرائمها على الطريق الدائري وسرقة المواطنين باستخدام بندقية خرطوش وطبنجة صوت حيث يقوم المتهمون باستيقاف السيارات المستهدف سرقتها ثم تهديد قائديها بالسلاح وسرقتهم بالإكراه: لو اتحركت هتموت.


وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة التبين بمديرية أمن القاهرة من ضبط 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية أثناء استقلالهم إحدى السيارات وبحوزتهم بندقية خرطوش وطلقات مختلفة الأعيرة وطبنجة صوت و2 لوحة كرتونية مطبوع عليهما أرقام سيارة وكمية من الحشيش ومبلغ مالي.
بمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات كرهًا عن مستقليها مُستخدمين الأسلحة المضبوطة بحوزتهم.
كما أضافوا بقيامهم بتثبيت اللوحات المعثور عليها بحيازتهم بقصد تضليل المواطنين.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية وقررت جهات التحقيق حبس المتهمين على ذمة القضية.
في سياق أخر، أمر النائب العام المستشار حماده الصاوي، بالتحقيق في واقعة استشهاد ضابطي شرطة صباح اليوم في الإسماعيلية حيث تلقت النيابة العامة صباحَ الأربعاءِ، إخطارًا باستشهادِ ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخريْن من قواتها خلالَ تبادل إطلاق الرصاص، مع متهمٍ سبَقَ إِصدارُ إذْنٍ من النيابة العامة بضبطه ووفاته خلالها، فأمر النائب العام بالتحقيق العاجل في الواقعة.
كما أمرت جهات التحقيق بحبس 3 متهمين في عصابة الإسماعيلية بعد استشهاد ضابطين.

تابع مواقعنا