الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قدم روحه فداءً لشقيقاته.. تفاصيل جديدة في واقعة وفاة شاب أبو النمرس | فيديو

الشاب مصطفى المجني
حوادث
الشاب مصطفى المجني عليه
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 11:09 م

شهيد شهامة جديد يضاف إلى القائمة بعد قدم روحه فداء لشقيقاته الـ 4، حيث قرر شاب أبو النمرس، أن يتصدى للمتحرشين، وقطاع الطرق ومشيعي الفساد، ومروجي التسكع في الشوارع، لكنه في سبيل ذلك قدم حياته تاركًا شقيقاته مرفوعات الرأس، ضد كل متحرش أو مجرم.

لقي مصطفى الطالب الجامعي مصرعه، على يد 3 أشخاص، بعد محاولته الدفاع عن شقيقاته أثناء عودتهم من حفل زفاف، بقرية ترسا بمنطقة أبو النمرس بالجيزة، بعد ضربه بحجر في منطقة الرأس أدت إلى حدوث نزيف داخلي بالمخ، توفى على إثره بعد محاولات عديدة لإسعافه بمستشفى القصر العيني بالقاهرة.

القاهرة 24 التقى والد المجني عليه، وقال إن نجله هو الابن الوحيد له وكان برفقة شقيقاته الـ 4، وفي يوم الجمعة الماضية، عاد إلى المنزل فتبين عدم تواجد شقيقاته، وبسؤاله عنهم أخبره والدهم أنهم في حفل زفاف وطلب منهم الذهاب لاصطحابهم والعودة بهم.

تابع والد المجني عليه، أن نجله توجه إلى قاعة الزفاف واصطحب شقيقاته، وأثناء عودتهم إلى المنزل، تفاجأ بمجموعة من الأشخاص، يحاولون التحرش بشقيقاته، ويلقون عليهم وابلًا من الألفاظ النابية، لكن نجله تغاضى عنهم حتى لا يقحم نفسه في مشاجرة قد تصيب شقيقاته بسوء، فآثر أن يكمل طريقه ويوصلهم إلى بر الأمان في منزلهم، ثم يعود فيعاتب هؤلاء الأشخاص على أفعالهم.

وأضاف والد الشاب، أن ابنه اطمأن على وصول شقيقاته إلى المنزل، وعاد إلى الشارع لملاقاة هؤلاء الأشخاص، ولم يكن قاصدًا الانتقام منهم أو الشجار معهم، مدللًا على ذلك، عدم اصطحاب نجله لأي من أقاربه أو جيرانه، ولم يحمل معه أية أسلحة حتى للدفاع عن النفس.

وأوضح والد المجني عليه، أنه فور عودة نجله إلى الشارع محل الواقعة مرة أخرى، وجد هؤلاء الأشخاص بانتظاره، وعندما شرع في معاتبتهم، لم يتقبلوا ذلك، ثم بدأوا في التعدي عليه، بأسلحة بيضاء كاتر ومطواه، حتى قام أحدهم بحمل حجر ضخم، وضربه في وجهة ضربة موجعة أودت بحياته.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة ووقوع مصاب، وعلى الفور انتقلت قوة من أفراد الشرطة إلى محل الواقعة، حيث تبين وجود مصاب، بجروح ونزيف في منطقة الرأس، وأمرت الأجهزة الأمنية بنقله إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة وتكثيف التحريات للتوصل لهوية الجناة.

وبتكثيف الجهود تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهمين الثلاثة، وإلقاء القبض عليهم، ونقل جثمان المجني عليه إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثمان، والوقوف على أسباب الوفاة، وصرحت بدفنه.

تابع مواقعنا