السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشرى: لو خيروني بين مهرجانات العالم لاخترت يسرا

يسرا وبشرى
فن
يسرا وبشرى
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 11:43 م

وجهت الفنانة بشرى، رسالة خاصة للفنانة يسرا تعبر خلالها عن مدى حبها لها، مشيرة إلى أنها تفضلها عن مهرجانات العالم، معلقة: لو خيروني ما بين مهرجانات العالم كله ويسرا لاخترتها.

ونشرت بشرى صورة لها رفقة الفنانة يسرا، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقة عليها: بحبك يا سفيرة الفن العربي.

بشرى عبر انستجرام

يأتي ذلك بعد أن عبرت يسرا عن غضبها من تصريحات مدير مهرجان الجونة التي أعلن فيها عدم تكريمها في المهرجان السينمائي، إذ نشرت بيانًا عبر صفحتها بموقع فيسبوك، علقت فيه على عدم تكريمها بسبب أنها عضوة في اللجنة الاستشارية للمهرجان: تبرير خاطيء وسيء.

وكتبت يسرا في منشورها: من الطبيعي أن تشير المهرجانات إلى خطتها في تكريم الفنانين الذين تود أن تكرمهم، وتوضيح حيثيات اختياراتها للشخصيات المكرمة، لكن ما أجده غريبًا، ولم يحدث من قبل في أي مهرجان دولي أو محلي، هو الإشارة إلى الأشخاص الذين لن يتمكن المهرجان من تكريمهم!.

جاء ذلك بعد تصريحات مدير مهرجان الجونة السينمائي انتشال التميمي، إذ قال إن وجود يسرا ضمن اللجنة الاستشارية العليا للمهرجان يمنعه من الاحتفاء بها.

يُشار إلى أن بشرى احتفلت بعيد ميلادها رفقة يسرا، وعبرت عن سعادتها الشديدة بحضورها عيد ميلادها إذ شاركت صورة تجمعها بها من حفل عيد الميلاد، عبر حسابها بموقع انستجرام، معلقة: العيد ميلاد من غير يسرا ما يبقاش عيد ميلاد.. نجمة مصر والوطن العربى ونجمة قلوبنا كلنا.. لما شوفتها قلبى دق 3 دقات وهيفضل يدق كل ما أشوفها.. أحلى هدية.

في السياق ذاته، احتفل سالم هيكل زوج الفنانة بشرى بمناسبة عيد ميلادها، إذ نشر لها فيديو عبر حسابه الخاص على موقع فيس بوك، قدم من خلاله مفاجأة لزوجته، إذ ظهر فيه مجموعة من الفنانين التهاني لها، ومنهم منهم محمد هنيدي، خالد الصاوي، تامر هجرس، حنان مطاوع، أحمد عز، أشرف زكي، روجينا، أيتن عامر، درة، أروى جودة، إلهام شاهين، هالة صدقي، إنجي المقدم، وغيرهم من نجوم الفن.

ووجه سالم هيكل رسالة لـ بشرى من خلال الفيديو: أنا عملت مفاجئة أنتِ مش هتعرفي تعمليها، فاكرة لما قولتيلي تقدر تعملي إيه.. النهاردة أنا عند وعدي وكل أصحابك وقرايبك وزمايلك بيهنوكي بعيد ميلادك.. كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي وإحنا مع بعض.

تابع مواقعنا