الخميس 25 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حقيقة غياب الشناوي عن مباراة ليبيا.. ورحيل صلاح إلى باريس سان جيرمان

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري، الثلاثاء، عن إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني، خلال المعسكر الاستعدادي لمواجهة ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأكد عدد من اللاعبين داخل المنتخب، في تصريحات لـ كايرو لايف، أن محمد الشناوي أصيب بكدمة أو شد في العضلة الخلفية، ما أدى إلى عدم استمراره في مران المنتخب.

كما أعلن الجهاز الإعلامي للمنتخب المصري، خلال بيان له، أن محمد الشناوي تعرض إلى كدمة في العضلة الخلفية، وسيُجري إشاعة ستحدد مصير مشاركته.

وتواصلت كايرو لايف، مع حارس المرمى محمد الشناوي، وأكد أنه أجرى إشاعة اليوم، وأنه تحسن كثيرًا، وسيرى اليوم إن كان سيستطيع المشاركة أم لا.

ومن المؤكد أن الجهاز الفني والطبي يعمل على إعطاء محمد الشناوي إجازة اليوم، على أن يبدأ المشاركة في مران، الخميس، وذلك في حال تعافيه التام من الإصابة.

على صعيد آخر تم تداول أخبار كثيرة خلال الساعات الماضية عن تعاقد اللاعب المصري محمد صلاح مع نادي باريس سان جيرمان، ليكون بديلًا عن كيليلان مبابي، المهاجم الدولي الفرنسي، حال رحيله عن الفريق.

ولكن اتضح أن هذه مجرد إشاعات، وأن محمد صلاح مستمر مع التعاقد مع منتخب ليفربول، مع تأكيد الفريق له بتجديد تعاقده وفق المبلغ الذي يطلبه.