الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانشيني: ما حدث مع دوناروما مؤسف.. وارتكبنا خطأ كبيرا أمام إسبانيا

روبرتو مانشيني وفيديريكو
رياضة
روبرتو مانشيني وفيديريكو كييزا
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 12:22 ص

كشف المدير الفني للمنتخب الإيطالي، روبرتو مانشيني، أسباب فشل المنتخب الإيطالي في التأهل إلى نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية على حساب المنتخب الإسباني، وأثر طرد بونتشي من اللقاء، وما حدث مع دوناروما في الـ سان سيرو.

وقال مانشيني: المباريات على هذا النحو، وأحيانًا الأخطاء تغيرها كان من الممكن أن ينتهي الشوط الأول بسهولة 1-1، ومن الواضح أن إسبانيا تحتفظ بالكرة بشكل جيد، ولكن من المخيب للآمال أن تخسر بهذه الطريقة، لقد ارتكبنا خطأ لا ينبغي لنا أن نرتكبه على هذا المستوى.

وعن طرد بونوتشي: بصراحة، لم أرِ البطاقة الثانية، لكن هذا ليس هو الهدف، لا ينبغي أن يكون بونوتشي قد ورط نفسه في أي من الحالتين، اللعب بهذه الطريقة، تسجيل هدف وعدم تلقي المزيد من الشباك عندما يكون عدد اللاعبين أقل من 10 لاعبين كان أداءً جيدًا.

وعن التغييرات التي أجراها: كنا بحاجة إلى بعض الدماء الجديدة وقد ساعد ذلك عندما انخفض العدد إلى 10 لاعبين، كان بإمكاننا استخدام بعض اللاعبين الشباب، لكنني أعتقد أنه على الرغم من الهزيمة، فقد منحنا هذا الأداء القوة.

وعن دونارما: كان هناك أيضًا توتر في سان سيرو، لأن مشجعي ميلان يسخرون من جيانلويجي دوناروما باستمرار طوال المباراة، وهي عودته الأولى إلى هذا الملعب منذ مغادرة الروسونيري كوكيل حر لباريس سان جيرمان.

تابع مواقعنا