الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يربط رحيل مروان حمدي لسموحة بالتعاقد مع ثنائي جديد | خاص

مروان حمدي
رياضة
مروان حمدي
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 12:25 ص

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، رحيل المهاجم مروان حمدي، خلال الفترة الحالية إلى نادي سموحة السكندري.

وتلقى النادي الأبيض عرضًا من نادي سموحة، من أجل استعارة مروان حمدي خلال الفترة الحالي، قبل غلق باب الانتقالات بشكل رسمي غدًا الخميس، في الثانية عشر منتصف الليل.

وعلم القاهرة 24، أن كارتيرون رفض بشكل قاطع رحيل مروان حمدي، في هذه الفترة في ظل عدم وجود مهاجمين آخرين، وعدم التمكن من قيد أي لاعب في ظل العقوبة التي تم فرضها على النادي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف القيد لفترتين.

المدير الفني يطالب مهاجم جديد

وطالب المدير الفني الفرنسي، حال رفع العقوبة وفتح باب القيد، يتم التعاقد مع مهاجم جديد، من بين شادي حسين لاعب سيراميكا كليوباترا، أو ناصر منسي لاعب بيراميدز، من أجل الموافقة على رحيل مروان حمدي.

وكان مسئولو الزمالك، عقدوا جلسة أمس مع المحكمة الرياضية، من أجل تقديم التسويات التي تثبت انتهاء أزمة النادي مع الأكاديمية الكاميرونية التي تم معاقبة النادي بسببها عقب توقيع اللاعب حسام أشرف لها ثم العودة مرة أخرى إلى الأبيض، وسوف يتم إصدار حكم غدا سواء بالموافقة على فتح القيد من عدمها.

تابع مواقعنا