الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الإسكان يشكر مسئولي المقاولون العرب في خطاب رسمي

د. عاصم الجزار وزير
اقتصاد
د. عاصم الجزار وزير الإسكان
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 05:52 ص

أرسل الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، خطاب شكر للمهندس سيد فاروق، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب والعاملين بها،  لفوزها بأربعة مشروعات عملاقة.

قائلا: "يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم ولجميع الزملاء العاملين بشركة المقاولون العرب بأصدق آيات التهاني القلبية بمناسبة فوز شركتنا الوطنية العملاقة بأربعة مشروعات مصرية في مجالات التشييد بمسابقة التحكيم العالمية لافضل اعمال إنشائية في العالم لعام 2021 بأعلان المجلة الامريكية ( Engineering News-Record) في نسختها السنوية التاسعة التي شارك فيها 21 دولة.

وأضاف وزير الإسكان في خطابه، أن فـوز شركتنا يعد شهادة دولية تعكس نجاح الإرادة المصرية في تنفيذ مشروعات عملاقة بمختلف المجالات لتحقيق طفرة تنموية سريعة تأسيسا للجمهورية الجديدة التي ينعم فيها شعبنا العظيم وبلدنا العزيزة بالحياة التى نطمح إليها تحت القيادة الحكيمة لفخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واختتم وزير الإسكا كلمات الخطاب قائلا: "أنني أنتهز هذه المناسبة لنتوجه للمولى عز وجل أن يوفقنا دائما لما فيه خير ورخاء مصرنا الغالية وشعبنا العظيم".

جدير بالذكر، أن هيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان، فازت بجائزة الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية 2021، فى مجال تطوير العمران المستدام، من بين أكثر من 170 ترشيحا من العديد من البلدان، لدورها طويل الأجل فى تحقيق العمران المستدام، من خلال توفير مشروعات إسكان اجتماعى آمنة، وبأسعار معقولة، لتشجيع التماسك الاجتماعى للسكان، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة، ورؤية مصر 2030.

خطاب وزير الإسكان
تابع مواقعنا