الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي يكشف أحلامه في الطفولة: كان نفسي أكون صاحب محل كنافة

محمد هنيدي
فن
محمد هنيدي
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 10:30 ص

كشف الفنان محمد هنيدي أحلامه في مرحلة الطفولة، والمهنة التي كان يحلم أن يعمل بها في تلك الفترة، مشيرًا أنه كان يتمنى أن يُصبح صاحب محل كنافة، حتى يعمل شهرًا واحدًا في السنة، وباقي الأشهر من السنة، يمكث بالمنزل ولا يعمل.

وكتب الفنان محمد هنيدي تعليقًا على إحدى الصفحات، يكشف فيها أحلامه في مرحلة الطفولة، قائلًا: كان نفسي أكون صاحب محل كنافة اشتغل في رمضان، واريح الـ11 شهر الباقيين، وعلى الفور انهالت عليه التعليقات من جمهوره، الذي أعربوا على إعجابهم بهذا التعليق الكوميدي، الذي دائمًا يكتبه هنيدي.

محمد هنيدي

ولم تكن هذه هي المرة الأولى، الذي أعلن فيها الفنان محمد هنيدي رغبته في العمل بمهنة أخرى غير الفن، حيث أثار حالة من الجدل في الفترة الماضية، بسبب إعلان رغبته بأن يصبح مطربًا شعبيًا ويترك مهنة الفن، وذلك لحبه في الأغاني والأفراح الشعبية، ليتصدر بهذا التصريح تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤشر البحث الشهير جوجل.

برنامج محمد هنيدي

ويستعد الفنان محمد هنيدي في الوقت الحالي لتقديم برنامج جديد له، عبر قناة المحور، يحمل اسم هنيدي شو، ومن المقرر أن يسرد في هذا العمل ذكريات أعماله الفنية، حيث يتحدث عن كواليسه مع النجوم أثناء تصوير تلك الأعمال، مع ذكر أصعب وأطرف المواقف التي مر بها في حياته، ومن المقرر طرحه قريبًا.

تابع مواقعنا