السبت 02 ديسمبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الذهب.. مصرع شخص وإصابة آخر بطلق ناري على طريق إدفو مرسى علم

طلق ناري
محافظات
طلق ناري
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 11:55 ص

استقبل مستشفى إدفو العام بمحافظة أسوان، شخصين أحدهما لقى مصرعه والآخر مصابًا بحالة حرجة، بطلق ناري في أثناء عملهم بالجبل بطريق إدفو مرسي علم.

تلقى مأمور قسم شرطة إدفو إخطارًا يفيد مصرع شخص وإصابة آخر بطلق ناري في أثناء عملهم في التنقيب عن استخراج معدن الدهب في الجبل بطريق إدفو مرسي علم، وتبين أن المتوفي يعمل سائق من محافظة سوهاج والمصاب يدعي علي ربيع الشيخ من قرية النزل بمركز ادفو، وتم نقل المتوفي إلى مشرحة إدفو العمومية، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأوضح شاهد عيان، أنه يوجد خارجين عن القانون يطلقون أعيرة نارية بطريقة عشوائية، وذلك لذعر العاملين عن التنقيب عن استخراج معدن الدهب. 

في سياق آخر، شنت إدارة السلامة والصحة المهنية والأمن الصناعي بالقوى العاملة بأسوان، اليوم الأربعاء، حملة تفتيشية على ملاهي اكوا بارك المائية بمدينة أسوان الجديدة.

وقال محمد عبدالوهاب، وكيل وزارة القوى العاملة بأسوان، إن الحملة رصدت عدة تجاوزات، منها أن الملاهي المائية لم تحصل على موافقة أو ترخيص من الصحة والسلامة المهنية والأمن الصناعي بالمديرية، ولا موافقة من الحماية المدنية، كما أن الكافتيريات التي تعمل بها لم تحصل على أي موافقات أو ترخيص، وبعض العاملين بها دون السن القانونية وغير مؤمن عليهم، وجرى إعطاء مهلة شهر لإدارة الملاهى المائية لتوفيق الأوضاع.

تابع مواقعنا