الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائبة المحافظ ولجنة الأتوبيس الطائر يتفقدوا المدارس بمركزي إدفو وكوم أمبو

نائبة محافظ أسوان
محافظات
نائبة محافظ أسوان وتفقدها للمدارس
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 12:20 م

تفقدت الدكتورة غادة أبو زيد نائبة محافظ أسوان، عدد من المدارس بمختلف المراحل التعليمية داخل مركز ومدينة إدفو حيث تم التأكيد على استمرار أعمال الرش والتطهير واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، بجانب متابعة أعمال الصيانة والتطوير وخطة توزيع الكتب الدراسية وغيرها من الإجراءات والجهود المبذولة لضمان انطلاق المنظومة التعليمية فى عامها الجديد على الوجه الأكمل.

وأوضحت غادة أبو زيد بأن الجولة الميدانية شملت أيضًا تفقد أعمال التطوير الجارية بمستشفى الحميات، علاوة على تفقد بعض المناطق والمساحات الفضاء الجاري دراستها لاستغلالها فى إنشاء سويقات ومحلات تجارية تستوعب المحلات الموجودة بشارع السوق.

وفى السياق نفسه وبتكليف من محافظ أسوان قام الأتوبيس الطائر من خلال لجنة تفتيشية مفاجئة وبإشراف اللواء أيمن رضا السكرتير العام المساعد على مدار يومين بالمرور الميداني على 26 مدرسة بالمراحل التعليمية المختلفة بمدن وقرى مركزي كوم أمبو وإدفو للتأكد من جاهزيتها وإعدادها لاستقبال الطلاب على الوجه الأكمل.

وصرح أيمن رضا بأن اللجنة رصدت بعض الملاحظات الجاري تلافيها من أبرزها النظافة العامة وحاجة دورات المياه العمومية للصيانة، بجانب التشديد على تلقى المعلمين والعاملين بها للقاح كورونا قبل بدء العام الدراسي.

يأتي ذلك استعدادا للعام الدراسي الجديد وتنفيذًا لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بتكثيف المتابعة الميدانية للاطمئنان على التجهيزات المطلوبة لانطلاق العملية التعليمية من مطلع الأسبوع المقبل.

تابع مواقعنا