الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل صاحب صورة الجد الهارب من الحرب: سنتخذ إجراءات قانونية ضد مروجي المنشور الكاذب

مختار المغازى صاحب
محافظات
مختار المغازى صاحب صورة ومنشور الجد الهارب
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 01:06 م

قال محمد مختار المغازي، نجل الراحل الحاج مختار المغازي، صاحب صورة ومنشور الجد الهارب من الجيش المُزيفين، والتي أعيد تداولهما أمس الأربعاء، تزامنا مع الاحتفالات بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر، إنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من يتداول المنشور الكاذب.

وأوضح المغازي، في بيان صادر عنه اليوم، أن الأسرة فوجئت أمس، بإعادة تداول صورة لوالده الراحل الحاج مختار، حملت عبارة: جدي ربنا يديله الصحة.. هرب من الجيش وقت الحرب واتسجن سنة، نشرها عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتداولها الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من عدم صحة هذا الكلام.

مختار المغازى صاحب صورة ومنشور الجد الهارب

وأوضح أنهم تلقوا اتصالات هاتفية كثيرة من عِدة مُحامين أبدوا تضامنهم مع أفراد الأُسرة، وعرضوا مُقاضاة ناشر صورة أبيهم بدعوى التشهير، وأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال مُروجي هذه الشائعة التي لا أساس لها من الصحة، لافتًا إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي تحولت إلى وسائل للتمزق والانقسام المُجتمعي، وأصبحت ساحة للمعارك والشتائم والسب والقذف.

منشورات الجد الهارب من الجيش 

وناشد المغازي، بعدم الانسياق وراء هذه الشائعات المُغرضة، وعدم تداول أو مُشاركة هذا المنشور الساخر الكاذب الذي يهدف إلى التقليل من شأن أبطال حرب أكتوبر المجيدة، الذين نفخر بهم جميعًا.

منشورات الجد الهارب من الجيش 

وكانت أُسرة الراحل الحاج مختار المغازي، قد أصدرت بيانًا، صباح أمس الأربعاء، نفت من خلاله حقيقة الصورة والمنشور المُتداول، والذي تم إعادة تداولهما، بالتزامن مع الاحتفالات بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر.

مختار المغازي، صاحب صورة ومنشور الجد الهارب

وجدير بالذكر أن الراحل الحاج مختار المغازي، المُلقب بـ الفلاح الفصيح، والمعروف أيضًا بـ ضحية السوشيال ميديا، تُوفي في 8 سبتمبر الماضي، عن عُمر ناهز الـ 90 عامًا، بعد صراع مع المرض، ودُفن بمسقط رأسه في مدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ.

تابع مواقعنا