الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القوات المسلحة تنظم احتفالية لـ زوجات الضباط المرشحين للعمل الدبلوماسي العسكري

القوات المسلحة
أخبار
القوات المسلحة
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 01:47 م

 نظمت القوات المسلحة، احتفالية بعنوان: هي بالمصري، بحضور نخبة من ممثلي وزارة الخارجية المصرية وبعض زوجات السفراء المصريين المرشحين للعمل بالخارج وزوجات الملحقين العسكريين الأجانب، وبعض أعضاء البعثات الدبلوماسية الأجنبية المعتمدين لدى سفاراتهم في القاهرة، وبمشاركة الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة.

 جاء ذلك في إطار اهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بدور زوجات الضباط المرشحين للعمل بمكاتب التمثيل الدبلوماسي العسكري المصري بالخارج.


وجهزت هيئة الاستخبارات العسكرية ممثله في جهاز الملحقين الحربيين، لتنفيذ الاحتفالية بواسطة زوجات الضباط المرشحين للعمل بوظائف التمثيل الدبلوماسي العسكري، بالتعاون مع هيئات وإدارات القوات المسلحة وكل من وزارة الخارجية والمجلس القومي للمرأة.

شملت الاحتفالية عرض الدور الحيوي الذى تؤديه زوجات الضباط في شتى المجالات المختلفة لزيادة التوعية والترويج لدور المرأة المصرية داخل الأوساط الدبلوماسية المختلفة، وتم تنفيذ بعض المعارض الفنية التي تعتبر محاكاة للمعارض التي تقوم بها زوجات الضباط بالتمثيل العسكري بالخارج. 

وأظهرت المعارض المستوى التدريبي الراقي الذى وصلت إليه زوجات أعضاء التمثيل الدبلوماسي العسكري، في تنفيذ الأنشطة المختلفة التي تنفذها المجتمعات الدبلوماسية بالخارج.

تابع مواقعنا