الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس 31 تاجر مخدرات وسلاح 4 أيام على ذمة التحقيقات بالقليوبية

حبس - أرشيفية
محافظات
حبس - أرشيفية
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 02:54 م

أمرت نيابة طوخ بمحافظة القليوبية، بحبس 31 تاجر سلاح ومخدرات 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة العامة بتحريات المباحث الجنائية، وصحيفة الحالة الجنائية لبيان القضايا المطلوبين فيها. 

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد فتحي رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، يفيد بشن حملة مكبرة بالتنسيق مع ضباط مكتب مكافحة المخدرات بالمديرية.

واستهدفت الحملة قرى مركز شرطة طوخ، وأسفرت الحملة عن ضبط 8 عاطلين بحوزتهم 13 قطعة سلاح ناري وأبيض وضبط 23 تاجر مخدرات.

وضبط بحوزتهم كميات من المواد والأقراص والهيروين والأستروكس والشادو، كما تم ضبط عاطلين مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضية سرقة.

كما تمكنت الحملة التي شارك فيها ضباط مباحث تنفيذ الأحكام من تنفيذ 7276 حكمًا قضائيا متنوعًا، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

في سياق آخر، تمكنت مباحث القليوبية من القبض على تشكيل عصابي يضم أب ونجله بدائرة مركز شرطة قليوب بحوزتهما أسلحة نارية وعدد من الطلقات من ذات العيار، إلى جانب كمية من المواد المخدرة من الهيروين والحشيش.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارتهما والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما والهواتف للاتصال بعملائهما، وبعرض المتهمين على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا