الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة شقيقتين بعد تناولهما مادة سامة بـ أسوان

شيماء واسماء
محافظات
شيماء واسماء
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 02:57 م

شهدت قرية العدوة شرق بمدينة إدفو شمال محافظة أسوان، مصرع طفلتان، نتيجة تناولهم مادة سامة عن طريق الخطأ وتم نقلهم إلى المشرحة.
 

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطارًا من مستشفى إدفو العام،يفيد وفاة طفلتان نتيجة تناولهم مادة سامة، وبالفحص تبين وفاة شيماء عمر جيلاني محمد 10 سنوات، وشقيقتها أسماء 7 سنوات، وجد بهما تورم بالوجه وظهور رغاوى بالفم مما أدى إلى توقف الدورة التنفسية وهبوط حاد بالدورة الدموية، وتوقف بالقلب، ولا توجد شبهة جنائية، وتم نقلهما إلى مشرحة إدفو تحت تصرف النيابة العامة، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وفي سياق اخر استقبل مستشفى إدفو العام بمحافظة أسوان، شخصين أحدهما لقى مصرعه والآخر مصابًا بحالة حرجة، بطلق ناري في أثناء عملهم بالجبل بطريق إدفو مرسي علم.

وتلقى مأمور قسم شرطة إدفو إخطارًا يفيد مصرع شخص وإصابة آخر بطلق ناري في أثناء عملهم في التنقيب عن استخراج معدن الدهب في الجبل بطريق إدفو مرسي علم، وتبين أن المتوفي يعمل سائق من محافظة سوهاج والمصاب يدعى علي ربيع الشيخ، من قرية النزل بمركز إدفو، وتم نقل المتوفي إلى مشرحة إدفو العمومية، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع مواقعنا