الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصحة تحقق في الواقعة.. ننشر صور لقاحات كورونا ملقاة وسط أكوام قمامة بالمنيا

لقاح كورونا بعد العثور
محافظات
لقاح كورونا بعد العثور عليه وسط القمامة
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 06:40 م

 حصل القاهرة 24 على صور كميات كبيرة من لقاح فيروس كورونا المُستجد، الذي عُثر عليها وسط أكوام من القمامة داخل إحدى قرى مركز بني مزار شمال محافظة المنيا.

وتلقت أجهزة الأمن داخل مركز بني مزار، إخطارا من أهالي قرية إبشاق، بالعثور على كميات من لقاح فيروس كورونا المُستجد، ملقاة داخل ترعة القرية، ووسط أكوام القمامة، وأنه تم التحفظ على المضبوطات.

لقاح كورونا الذي عثر عليها


وقال مصدر بمديرية الصحة بالمنيا، في تصريحات له اليوم الخميس، إنه تقرر تشكيل لجنة لمعاينة وفحص الكمية الكبيرة من لقاح فيروس كورونا المُستجد التي عثر عليها وسط أكوام القمامة داخل مركز بني مزار شمال المحافظة، وإعداد تقرير لعرضه على الوزارة، موضحا أن الكمية التي عثر عليها ليست ضمن عهدة الإدارة الصحية ببني مزار أو مديرية الصحة بالمنيا.

وكان الدكتور محمد النادي وكيل وزارة الصحة في محافظة المنيا، قد أكد في تصريحات سابقة له، أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على حملة «معًا اطمئن.. سجل الآن»، المنتشرة داخل مراكز محافظة المنيا التسع؛ للحصول على لقاح فيروس كورونا المُستجد.

وأضاف وكيل الوزارة في تصريحات لـ القاهرة24 أن وزارة الصحة، وفرت كميات كبيرة من لقاح فيروس كورونا المُستجد، لأهالي محافظة المنيا، وأنه يوجد نحو 80 مركزًا ثابتًا ومتحركا لتلقيح المواطنين ضد فيروس كورونا.

 

تابع مواقعنا