الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صراع سكندري على مهاجم الزمالك قبل غلق باب الانتقالات

مروان حمدي
رياضة
مروان حمدي
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 07:40 م

شهدت الساعات الأخيرة قبل غلق باب الانتقالات مساء اليوم صراعًا قويًّا بين سموحة والاتحاد السكندري من أجل ضم مهاجم الفريق الأبيض مروان حمدي إلى صفوف الفريق الأبيض على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وعلم القاهرة 24 أن المفاوضات مستمرة بين الزمالك مع الناديين من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال الساعات المقبلة في ظل رغبة كبيرة من اللاعب في الرحيل والخروج على سبيل الإعارة لمدة موسم من أجل المشاركة بقوة في المباريات.

وطلب كل من حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري وأحمد سامي مدرب سموحة ضم اللاعب إلى صفوفهما في الفترة المقبلة في ظل موافقة اللاعب على الرحيل عن الزمالك خلال الفترة المقبلة.

ويسود اتجاه لدي إدارة الزمالك بالموافقة على رحيل اللاعب علي أن يختار وجهته المقبلة طبقا لما يراه بشرط أن تتوافق مع المطالب المالية التي طلبها النادي للموافقة على رحيل اللاعب في الفترة المقبلة.

وتحسم اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك الأمر برمته في الساعات المقبلة خاصة في ظل ضغط اللاعب على إدارة نادي الزمالك من أجل السماح له بالرحيل خاصة وأنه لا بد من أي اهتمام من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك معه.

تابع مواقعنا