الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يعير محمود شبانة لصفوف الإسماعيلي

محمود شبانة
رياضة
محمود شبانة
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 09:06 م

أنهى مسئولو الإسماعيلي الاتفاق مع نظرائهم في الزمالك، على انتقال محمود شبانة مدافع الزمالك على سبيل الإعارة لصفوف الإسماعيلي، وتم الاتفاق على المقابل المادي الذى يتقاضاه الزمالك.

وعلم القاهرة 24 أن الإسماعيلي اتفق مع الزمالك على جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة، حيث يتقاضى الزمالك مليون ونصف المليون جنيه مقابل إعارة اللاعب.

 وحصل الزمالك على موافقة اللاعب الذي ينتظر إنهاء إجراءت انتقاله في الساعات القليلة المقبلة، حيث يتوجه مندوب من نادي الإسماعيلي إلى القاهرة، من أجل إنهاء الصفقة على أن يوجد اللاعب في تدريبات الدراويش في الساعات المقبلة.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال ساعات والإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة لتدعيم خط دفاع الإسماعيلي بإعارة محمود شبانه مدافع الزمالك للنادي الإسماعيلي.

وكان الزمالك قد أعار مروان حمدي إلى سموحة لمدة موسم بناء على طلب اللاعب وسيعير الثنائي حمدي النقاز وعمر كمال هم الآخر بعد رفض إيقاف القيد من جانب المحكمة الرياضية في قضية حسام أشرف وإيقاف القيد لمدة فترتين ليصبح الثلاثي محمود شبانة وعمر كمال عبد الواحد وحمدي النقاز غير قادرين علي اللعب للزمالك هذا الموسم.

تابع مواقعنا