الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لو قائد الوحدة عظيم الأمور بتختلف.. اللواء سمير فرج يكشف أسباب بكائه أمام السيسي | فيديو

سمير فرج
أخبار
سمير فرج
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 10:10 م

كشف اللواء سمير فرج مدير الشئون المعنوية الأسبق، وأحد أبطال وقادة حرب أكتوبر المجيدة، عن أسباب بكائه أثناء حديثه عن ذكرياته مع الرئيس السيسي خلال الندوة التثقيفية احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر.

قال سمير فرج خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج «نظرة» المذاع على قناة صدى البلد: الموقف كان صعبًا جدًا فجأة سيادة الرئيس طلب يتكلم بعد ما خلصت كلمتي أثناء الحفل، وفوجئت إنه بيتكلم عني.

وأضاف محافظ الأقصر الأسبق: كانت مفاجأة كبيرة جدًا بالنسبة لي، فما فعله الرئيس يعتبر درسًا في كيفية أن يكون القائد بشموخه يكرم شخصًا آخر وقد ترك هذا انطباعًا كبيرًا عند الشعب، إلى أن خرجت ووصلت البيت ولا أعلم ما قلته في الحفل، وهذه ثالث مرة أبكي أبكي طوال حياتي.

تابع: الرئيس السيسي أنهى حكم الإخوان، ولم يكن الشعب على علمٍ إلى أين سيأخذنا حكم الإخوان.

وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى التحية إلى اللواء سمير فرج مدير الشئون المعنوية الأسبق، قائلا: “أوجه له التحية، وكتير ميعرفوش الكلام ده وكتير من الجيش ميعرفوش الكلام ده، اللواء سمير فرج كان قائد كتيبتي”.

أكمل الرئيس: اسمح لي يا فندم إنى أتكلم، عمري ما ذكرتها في أي لقاء تليفزيوني، وهذا الأمر أقدره لأني مش رافضه، دائما في الجيش الوحدة قائد، لو القائد الذي يدير الوحدة قائد عظيم الوحدة تكون عظيمة والعكس صحيح".

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة، صباح أمس الأربعاء.

تابع مواقعنا