الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طيور الجنة.. 800 طفل بالمنوفية يشاركون في مسابقة للقرآن الكريم |صور

تكريم حفظة القرآن
محافظات
تكريم حفظة القرآن الكريم بالمنوفية
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 02:56 ص

انتهت جمعية تلا للأعمال الخيرية بالمنوفية من مسابقتها في القرآن الكريم بمشاركة 800 طفل من حفظة القرآن الكريم، وكرمت الجمعية عددا كبيرا منهم في حفل يسوده المودة والنفحات الربانية نظرا لتكريم حملة القرآن الكريم من الأطفال.

 

تكريم حفظة القرآن الكريم 

مسابقة للقرآن الكريم في المنوفية 

وأوضح مسئولو الجمعية لـ القاهرة 24، أنه تم تكريم 92 طفلا بينهم 12من ذوي الهمم، وذلك بحضور عدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية ومشاركة منطقة الأزهر الشريف في المنوفية، والذين حرصوا جميعا على تكريم طيور الجنة من حفظة القرآن الكريم، ليشجعوهم ويحفزوهم على الاستمرار في حفظ آيات الله، وسن سنة حسنة لباقي الجمعيات والمجتمع المدني.

تكريم حفظة القرآن الكريم 

مسابقة للقرآن الكريم بمشاركة 800 طفل 

 


وأكد مسئولو الجمعية على أن 800 طفل، قد شاركوا في مسابقة القرآن الكريم التي أقامتها الجمعية، تحت رعاية إدارة شؤون القرآن التابعة للإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، ودعم من عدد من رجال الخير المحبين للقرآن وأهله وتسجيعا للأطفال حاملي كتاب الله الكريم.

تكريم الأطفال حفظة القرآن الكريم 

نظام مسابقة للقرآن الكريم في المنوفية 


وتابع المسئولون، أن نظام المسابقة بين الأطفال بدأ من حفظ 5 أجزاء إلى إتمام المصحف كاملا، واستمرت المسابقة القرآنية على مدار أسبوع كامل شارك في التحكيم فيها عدد من رجال الدين والشيوخ، وسط إقبال كبير من الأطفال وذويهم في ظل منافسة شريفة حظيت بالإعجاب من الجميع.

تابع مواقعنا