الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المجتمعات العمرانية تحتفل بانتصارات أكتوبر بحفلة للمطربة أنغام

حفل جهاز حدائق اكتوبر
اقتصاد
حفل جهاز حدائق اكتوبر
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 09:53 م

نظمت اليوم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة متمثلة في جهاز حدائق أكتوبر، احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى نصر السادس من أكتوبر، أحيتها الفنانة أنغام.

حضر الحفل عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين بالمدينة، فضلا عن حضور عدد كبير من قيادات وزارة الإسكان، وعلى رأسهم المهندس عبد المطلب عمارة، نائب رئيس الهيئة وعدد من رؤساء أجهزة المدن.

وقال المهندس محمد زكريا، معاون رئيس جهاز حدائق أكتوبر، أن الحفل يأتي ضمن الاحتفالات التي تنظمها وزارة الإسكان ويأتي كثاني حفل بعد إقامة جهاز 6 أكتوبر احتفالية قبل يومين.

وأشار في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إلى أن تكلفة الحفل تحملها المستثمرون العاملون بالمدينة كنوع من أنواع الدعاية وجذب المستثمرين الجدد المدنية باعتبارها من المدن التي تتمتع بامتيازات غير مسبوقة.

وأكد أن المدنية تتميز باحتوائها على عدد كبير من الأراضي الجاهزة للاستثمار بمختلف الأنماط، بالإضافة إلى وقوعها بأميز المواقع بغرب القاهرة.

وتضم المدينة مختلف المشروعات السكنية سواء الإسكان اجتماعي أو دار مصر، بالإضافة إلى مشروعات ابني بيتك، حيث تقدر إجمالي استثمارات المدينة خلال خطة العام المالي الجاري 2021/2022 بما يقارب الـ 6 مليارات جنيه.

تابع مواقعنا