الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة عين شمس: استلام ملفات الالتحاق بالمدن الجامعية 10 أكتوبر المقبل

جامعة عين شمس
تعليم
جامعة عين شمس
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 11:22 م

أعلنت إدارة المدن الجامعية بجامعة عين شمس، فتح باب استلام الملفات للالتحاق بالمدن الجامعية يوم الأحد المقبل، وذلك من خلال خزينة المدينة الجامعية بالعباسية.

أشار مصدر مسئول بالمدن الجامعية لجامعة عين شمس لـ القاهرة 24، إلى أنه يتم توزيع الطلاب القدامى والطلاب الجدد علي مدار 7 أيام، وذلك منعًا للتكدس وفي إطار مواجهة جائحة كورونا، لافتا إلى أنه يجب على الطلاب الالتزام بالإجراءات الاحترازية، التي من شأنها أن تحفظ لهم سلامتهم الصحية لتحقيق انتظام العملية التعليمية بصورة مُستقرة وآمنة مع بدء العام الجديد.

وأضاف المصدر، أنه سيتم استقبال طلاب الدفعات الأولي والثانية بداية من يوم الأحد الموافق 10 أكتوبر 2021، وحتى يوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021، كما أنه سيتم استقبال طلاب الفرق الثلاثة والرابعة والخامسة بداية من يوم الأربعاء الموافق 13 أكتوبر، وحتى يوم الخميس الموافق 14 أكتوبر 2021.

كما أكد المصدر، أنه لن يتم تسكين أي طالب أو طالبة إلا بعد إحضاره ما يفيد بتلقيه اللقاح، لافتا إلى أن جامعة عين شمس تسعى لاستقبال عام دراسي آمن ومستقر، وسط استعدادات وقائية.

كما نوه المصدر بأهمية ملء الاستقصاء الخاص بجميع الطلبة والطالبات المتقدمين للالتحاق بالمدن الجامعية، وذلك من خلال الرابط التالى ، موضحا أن الاستقصاء شرط أساسي للتسكين، وأنه لن يتم التسكين إلا بعد الدخول وعمل الاستقصاء. 

تابع مواقعنا