الخميس 25 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مش عايزين سعد لمجرد في مصر.. هل تم إلغاء حلقة المطرب بسبب هاشتاج تويتر؟


تصدر هاشتاج على تويتر باسم "مش عايزين سعد لمجرد في مصر"، بعدما عرضت قناة مصرية الإعلان الترويجي لحلقة سعد لمجرد ببرنامج يقدمه الفنان أمير كرارة، وذلك بسبب اتهامه في أكثر من قضية اغتصاب وتحرش، الأمر الذي تسبب في مطالب رفض استقباله وطرده.
وبالفعل تم بعدها حذف الإعلان بشكل مفاجئ من منصات القناة، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، ‏لكنّه ما زال موجودًا على حساب سعد المجرد في فيس بوك وانستجرام، ‏ما يشير إلى احتمالية التأجيل وليس الإلغاء.
انقسمت الآراء حول هذا الأمر، هل تم حذف الإعلان بسبب الاتهامات التي طالته في قضايا اغتصاب، أم أن السبب هو تزامن بث الحلقة مع ذكرى حرب أكتوبر، خاصة أن بعد نشره لإعلان الحلقة، شارك جمهوره بمنشور على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام يقدم فيه التحية لحرب أكتوبر، قائلًا: أحبابي الفانز في مصر أهنئكم قيادة وشعبًا وجيشًا بذكرى السادس من أكتوبر، وتحية لأرواح شهداء ذلك اليوم العظيم.. كل عام ومصر الحبيبة بخير وسلام.

ليست هذه المرة الأولى التي يرفض فيها المصريون استضافة لمجرد في الإعلام المصري، ‏أو إحيائه حفلات في مصر، ‏ بسبب اتهامه في قضايا اغتصاب، ‏فمن قبل شنت حملة ضد حفله في ديسمبر العام الماضي، ما دفع الشركة المنظمة لحذف الملصق الدعائي له من الموقع الإلكتروني المخصص لحجز تذاكر الحفل، بالإضافة إلى إزالته من منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، احترامًا لرغبة الجمهور.