السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب البرازيل يتصدر ترتيب تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر

منتخب البرازيل وفنزويلا
رياضة
منتخب البرازيل وفنزويلا
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 10:39 ص

يواصل منتخب البرازيل تقديم نتائجه الإيجابية بتصدره ترتيب تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم، عقب تغلبه على نظيره منتخب فتزويلا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على الملعب "الأولمبي" بالعاصمة كراكاس، في إطار منافسات الجولة الـ11 من تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات مونديال 2022 في قطر.

 

وتصدر منتخب البرازيل، اليوم الجمعة، قائمة تريند مؤشرات بحث موقع google في نطاق مصر، بعد تقديم أداء رائع ونتائج إيجابية، حيث أنه نجح في تحويل تأخره بهدف للفوز بثلاثية، وذلك في ظل غياب نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بداعي الإيقاف.

 

منتخب البرازيل

 

منتخب البرازيل يتصدر ترتيب تصفيات مونديال 2022

 

ويحتل منتخب البرازيل صدارة جدول ترتيب تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر، وفي جعبته 27 نقطة، جمعهم من 9 فوز وبدوت تعادل أو خسارة محققًا العلامة الكاملة، بفارق 8 نقاط عن الأرجنتين الوصيف.

 

وجاء ترتيب تصفيات مونديال 2022، كالتالي:-

 

1- البرازيل برصيد 27 نقطة.

2- الأرجنتين برصيد 19 نقطة.

3- الإكوادور برصيد 16 نقطة.

4- الأوروجواي برصيد 16 نقطة.

5- كولومبيا برصيد 14 نقطة.

6- باراجواي برصيد 12 نقطة.

7- بيرو برصيد 11 نقطة.

8- تشيلي برصيد 7 نقاط.

9- بوليفيا برصيد 6 نقاط.

10- فنزويلا برصيد 4 نقاط.

 

البرازيل وفنزويلا

 

منتخب البرازيل يتصدر نتائج الجولة الـ11 لتصفيات امريكا الجنوبية


- تعادل باراجواي والأرجنتين 0-0.

- تعادل أوروجواي وكولومبيا 0-0.

- فوز البرازيل على فنزويلا 3-1.

- فوز الإكوادور على بوليفيا 3-0.

- فوز بيرو على تشيلي 2-0.

 

جدير بالذكر أن جميع منتخبات امريكا الجنوبية يخوضون حرب شرسة على المقاعد المؤهلة لكاس العالم 2022 المُقامة في قطر، بنظام الدوري من مجموعة مكونة من 10 منتخبات، حيث تتأهل أول 4 منتخبات في جدول ترتيب التصفيات امريكا الجنوبية للمونديال، بينما يلعب المنتخب الخامس في ملحق دولي مع منتخب من قارة أخرى.

 

منتخب البرازيل وفنزويلا

 

مباراة منتخب البرازيل وفنزويلا

 

أحرز هدف فنزويلا الوحيد اللاعب إريك راميريز في شباك منتخب البرازيل خلال شوط المباراة الأول، من ضربة رأسية متقنة سكنت أفصى يمين الحارس أليسون بيكر لاعب فريق ليفربول الانجليزي والمحترف في صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح.

 

وفي الشوط الثاني، أدرك ماركينيوس مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي هدف التعادل فى الدقيقة 71 من ضربة رأسية سكنت على يسار الحارس، وأضاف جابرييل باربوسا ثاني أهداف راقصو السامبا في الدقيقة 85، من ركلة جزاء حصل عليها بعد عرقلته من مدافع فنزويلا، واختتم أنتوني بثالث أهداف منتخب البرازيل في الدقيقة الخامسة من الوقت المُحتسب بدل من الضائع للمباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من الحارس وضعها بسهولة في الشباك الخالية، في تصفيات كاس العالم 2022.

 

اهداف مباراة منتخب البرازيل وفنزويلا

 

تابع مواقعنا