الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأطباء يتوافدون للتصويت بانتخابات التجديد النصفي بالنقابة العامة | صور

انتخابات نقابة الأطباء
أخبار
انتخابات نقابة الأطباء
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 01:15 م

شهدت اللجان الانتخابية الطبية في النقابة العامة استقبال وتوافد الأطباء، عقب انتهاء شعائر صلاة الجمعة؛ وسط حالة من الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي تفرضها النقابة في أثناء سير العملية الانتخابية للتجديد النصفي للأطباء في النقابة العامة والنقابات الفرعية على مستوى الجمهورية.

يأتي ذلك وسط تنبيه النقابات على ضرورة سداد اشتراكات النقابة حتى عام 2020 ليتمكن الأطباء من ممارسة حقهم الانتخابي، واختيار من يمثلهم من المرشحين، إضافة إلى أنه يجب أن يكون مسجلًا بنقابته الفرعية التابع لها جهة عمله التي يباشر العمل بها فعليا، سواء كان منتدبا أو أساسيا.

انتخابات نقابة الأطباء

وتعقد النقابة العامة للأطباء، وفروعها بكافة محافظات الجمهورية، اليوم الجمعة 8 أكتوبر 2021، انتخابات التجديد النصفي لاختيار نصف أعضاء مجلس النقابة العامة، ونصف مجالس النقابات الفرعية، وذلك تحت إشراف قضائي كامل، وتطبيق للإجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا.

ويترشح21 عضوا على مقاعد عضوية النقابة العامة على مستوى الجمهورية فوق السن، و11 مرشح للعضوية تحت السن، وعلى مستوى النقابات الفرعية، ترشح بنقابة القاهرة 8 أعضاء فوق السن، و7 تحت سن 15 سنة، وفي الجيزة ترشح 10 فوق السن، و4 تحت السن، و6 مرشحين لفرعية بني سويف فوق السن، و5 تحت السن، وبنقابة الفيوم الفرعية ترشح 5 فوق السن، و7 تحت السن، والمنيا 5 فوق السن، و4 تحت السن.

انتخابات نقابة الأطباء
انتخابات نقابة الأطباء
انتخابات نقابة الأطباء
تابع مواقعنا