الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 قرارات للنيابة في واقعة قتل سيدة لطفلها الرضيع خنقا داخل مركز علاج إدمان بالإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 01:39 م

بدأت نيابة العامرية أول بغرب الإسكندرية، التحقيق في واقعة قتل سيدة لطفلها الرضيع خنقا، داخل إحدى المصحات لعلاج الإدمان بمنطقة أبو تلات.

استدعت النيابة مسؤولي المصحة لاستجوابهم حول الحادث، مع حجز المدير المسؤول لبيان ترخيص المكان من عدمه وكيفية مُزاولته العمل، كما طلبت تفريغ كاميرات المراقبة داخل المصحة لبيان تفاصيل الواقعة، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة؛ مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العامرية أول يفيد تلقيه بلاغًا من شرطة النجدة بوجود حالة وفاة رضيع داخل مركز لعلاج الإدمان بمنطقة أبو تلات دائرة القسم.

بالانتقال لموقع البلاغ رفقة سيارة إسعاف، تبين من الفحص والمعاينة أن الموقع عبارة عن فيلا مخصصة لعلاج الإدمان للسيدات، مع وجود عدد من الفتيات والسيدات داخلها ومجموعة من العاملين به، ووجدت جثة الرضيع مسجاة أعلى سرير بإحدى الغرف.

بسؤال العاملين بالمكان وشهود العيان، أقروا أن إحدى السيدات التي كانت تتلقى العلاج من الإدمان وبرفقتها طفلها الرضيع البالغ عام، وقبل الحادث بدقائق انتابتها نوبة من الغضب من تداعيات العلاج، وطلبت من العاملين أن تغادر المكان إلا أنهم رفضوا، فأصيبت بحالة من الهياج، وقامت بخنق الطفل احتجاجا على عدم السماح بخروجها، فسقط جثة هامدة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع مواقعنا