الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على عاطلين لـ اتجارهما بالمواد المخدرة في أشمون

المتهمين والمضبوطات
حوادث
المتهمين والمضبوطات
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 02:03 م

كشفت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن المنوفية، قيام عاطليّن لهما معلومات جنائية، بالاتجار في المواد المخدرة، متخذان من دائرة مركز شرطة أشمون مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال تواجدهما بمسكن أحدهما بدائرة المركز، وعثر بحوزتهما على 4،350 كجم من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الشادو، وبندقية آلية، وبندقية خرطوش، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، ومبلغ مالي و7 هواتف محمولة، وسيارة ملاكي ملك أحدهما.

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاحين الناريين بقصد حماية نشاطهما الاجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما والسيارة لتسهيل تنقلاتهما.

من جهة أخرى نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من 3 سيدات، بقيام إحدى السيدات وزوجها، بالنصب والاحتيال عليهن والاستيلاء على مبالغ مالية منهن.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سيدة وزوجها لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة، وتلقى مبالغ مالية بزعم استثمارها لهن في مجال المضاربة بالبورصات العالمية والمعادن النفيسة، بما يعرف بنظام الفوركس.

تابع مواقعنا