الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفد تونسي يشكر رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي لهذا السبب

مهرجان الاسكندرية
فن
مهرجان الاسكندرية السينمائي
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 02:36 م

أعرب الوفد التونسي، عن امتنانه للاحتفاء بالسينما التونسية واستضافة الوفد السينمائي الخاص بها في فعاليات الدورة الـ 37 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

وجه الفنان المنتج التونسي علي الزعيم، رسالة إلى رئيس مهرجان الإسكندرية، تضمنت: الأخ العزيز الفاضل الأمير أباظة، إنه لمن دواعي السعادة والشرف بعد عودتي مع الوفد التونسي إلى الوطن، أن أتقدم اليكم بأسمى عبارات الشكر والامتنان على دعوتكم لنا لحضور فعاليات الدورة 37 لمهرجانكم العريق الذي احتفى هذه السنة بالسينما التونسية إلى جانب سينمات أخرى، وتظاهرات عديدة أخرى أثارت المشهد السمعي البصري في مدينة الإسكندرية بالأخص في مصر وخارجها بصفة عامة. 

تابع: أجدد لكم شكري وخالص تقديري على ما شملتمونا به وكل الوفد التونسي من حسن العناية والتبجيل، بتوفير كل أسباب الراحة والتمتع  بمختلف العروض والبرامج.. وأني أشد على أيديكم والعاملين معكم لمُواصلة هذه المهمة النبيلة في خدمة السينما خاصة والثقافة عامة.. وفقكم الله وسدد خطاكم، وكل عام وأنتم ومهرجان الإسكندرية السينمائي ومصر بخير.

يشار إلى أن فعاليات الدورة الـ 37 لمهرجان الإسكندرية السينمائي اختتمت يوم الخميس 30 سبتمبر، إذ أقيم حفل الختام وتوزيع الجوائز على الفائزين

تابع مواقعنا