الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس نيوكاسل الجديد لجماهير النادي: سنقدم فريقًا تفخرون به

ياسر الرميان
رياضة
ياسر الرميان
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 03:24 م

ظهر ياسر الرميان، الرئيس الجديد غير التنفيذي لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ليوجه رسالة إلى جماهير الفريق اليوم الجمعة بعدما اتم الاستحواذ على النادي، وتحدث عن طموحه خلال المرحلة المقبلة ودور شركاء المجموعة ورؤية الصندوق لأهمية العمل المجتمعي.

وقال ياسر الرميان: نحن هُنا لبناء نجاح طويل الأمد، وسنفتح أبواب التواصل مع الجماهير وأهالي المدينة للمساعدة في تقديم فريق يمكن أن يفخر به المشجعون مرة أخرى.

‏وتابع الرئيس الجديد لنيوكاسل: شكرًا للجماهير على جميع رسائل الدعم والتشجيع التي تلقيناها بصفتنا المالكين الجدد لنادي نيوكاسل يونايتد، لقد عبر الكثير منكم عن سعادته باستثمارنا في النادي ونعلم أنكم حريصون على معرفة المزيد عن هذه المرحلة المهمة في تاريخ نادي نيوكاسل يونايتد.

‏وأكمل الرميان: أوكد لكم أننا فخورين للغاية بالتواجد في مؤسسة عريقة مثل نيوكاسل يونايتد وأننا أوصياء عليه، هذا هو ناديكم ولقد كان بالفعل في قلب المجتمع لمدة 125 سنة، يوجد حاملون تذاكر موسمية تورثوها من آبائكم وأجدادهم وأجداد أجدادهم.

واختتم المالك الجديد تصريحاته: تملك نادي مثل نيوكاسل يونايتد ليست مسؤولية سهلة ولن نغفل عن ما يعنيه أن تكون جزءَا من هذا النادي والمدينة، بصفتنا المالكين الجدد ننوي الاستماع للمجتمع، أردت اليوم أن تعرفوا ما يمكن أن تتوقعونه مننا كمالكين، وما هي خططنا لناديكم في هذه المرحلة.

تابع مواقعنا