الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تزايد الإقبال على انتخابات التجديد النصفي للأطباء في الإسكندرية │ صور

انتخابات الأطباء
محافظات
انتخابات الأطباء بالإسكندرية
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 03:40 م

شهدت انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء في الإسكندرية، اليوم الجمعة، إقبالا متزايدا على لجانها، بنادي الأطباء بمنطقة سابا باشا بكورنيش الإسكندرية.

توافد إلى مقر الانتخابات، العشرات من الأطباء الراغبين في الإدلاء بأصواتهم، تزامنا مع فتح لجان الاقتراع بنقابة الأطباء، حيث كانت قد انطلقت صباح اليوم، انتخابات التجديد النصفي على 6 مقاعد، 3 مقاعد تحت السن، و3 مقاعد فوق السن، ومرشح في النقابة العامة على مقعد غرب الدلتا.

انتخابات نقابة الأطباء بالإسكندرية

يتنافس على في التجديد النصفي لنقابة الأطباء بالإسكندرية فوق السن 8 مرشحين، و7 لعضوية النقابة تحت السن ومرشحين على عضوية غرب الدلتا في النقابة العامة.

فيما تجرى الانتخابات تحت إشراف قضائي كامل ومع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لفيروس كورونا المستجد، وفتحت لجان الاقتراع بنقابة الأطباء، أبوابها لجميع أعضائها للاشتراك بالإدلاء بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي للنقابة.

انتخابات نقابة الأطباء بالإسكندرية

يأتي ذلك بعد أن قررت النقابة وقف سير العمل، وإغلاق النقابة أمام أعضائها لمدة 4 أيام، اعتبارا من الأربعاء 6 أكتوبر الجاري، إلى يوم السبت المقبل 9 أكتوبر، وذلك بسبب انعقاد انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة العامة للأطباء، على أن تعود النقابة للعمل صباح الأحد المقبل الموافق 10 أكتوبر.

انتخابات نقابة الأطباء بالإسكندرية
تابع مواقعنا