الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عماد سليمان يوضح موقف الإسماعيلي من الصفقات الجديدة

عماد سليمان عضو اللجنة
رياضة
عماد سليمان عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 04:31 م

تحدث عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية والمشرف العام على فريق الكرة بنادي الإسماعيلي عن الصفقات الجديدة وموقف الثنائي محمد الترهوني، ومحمد حسن، فضلًا عن الإعارات التي أجراها النادي استعدادًا للموسم الجديد.

وقال عماد سليمان: مجلس الإدارة واللجنة الفنية برئاسة علي أبو جريشة، بالتنسيق مع الجهاز الفني أبرمت مجموعة من الصفقات والتي جاءت كالتالي، أحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان في حراسة المرمى، وعصام صبحى، وعبد الله جمعة، وأحمد عيد في مركز الظهير الأيمن، ومحمد الترهونى، ومحمد دسوقى في مركز الظهير الأيسر، والمهاجم الزامبى جاستن شونجا.

وأضاف المشرف العام على الكرة بالإسماعيلي: تلك الصفقات جاءت بعد جهود كبيرة من اللجنة، والتي استمرت حتى اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات، وذلك فى ضوء الإمكانات المتاحة للنادي ماديًا وحسب الفرص التي اتيحت لنا اجتهدنا بغية تدعيم صفوف الفريق بلاعبين سيكونون إضافة حقيقية.

وواصل سليمان: الصفقات الجديدة أغلبها يتمتع بمرونة تكتيكية، حيث يجيد عبد الله جمعة وأحمد عيد اللعب في أكثر من مركز منها الظهير الأيسر والوسط المدافع وهو ما سيمنح الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف تعدد في الخيارات الفنية.

وأكمل عضو اللجننة الفنية: محمد حسن لاعب الوسط تم الاتفاق معه على كل شيء وحاولنا حتى اللحظات الأخيرة استقدامه سواء بدفع مقابل مادى أو من خلال صفقات تبادلية لكن مسئولو نادى سيراميكا كليوباترا تمسكوا باستمرار اللاعب بعد خوضه تجربة الإعارة ضمن صفوف الدراويش الموسم الماضى.

واستطرد سليمان: محمد الترهونى له مكان في قائمة الفريق وموقف النادي سليم دون أدنى شك وقدمنا كل أوراق اللاعب ونتمنى من اتحاد الكرة إعطاء الحق لأصحابه والذى نثق فيه أن يساند الفريق في قيده حتى نتمكن من إشراكه.

وتابع المشرف على الكرة بالإسماعيلي: محمد مجدي حارس المرمى ووجيه عبد الحكيم الجناح خرجا على سبيل الإعارة لصفوف فريق نادى هويدى، مصر المقاصة سابقا، وعمر هنيدي سينتقل معارا للمريخ البورسعيدى ومحمد الضرف انتقل بشكل نهائي ضمن صفقة تبادلية للمقاصة من أجل ضم محمد دسوقي فيما بات حازم مرسى على قائمة الانتظار وهناك تفكير لإعارة كل من محمود عبد الله ومروان شوقي.

يذكر أن مسئولو الإسماعيلي فضلوا عدم الإعلان رسميا عن الصفقات لحين إنهاء بعد الإجراءات الخاصة بالقيد.

تابع مواقعنا