السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرعي يسعي للثأر من أوجستى في نصف نهائي البطولة العربية للسلة

أوجستي المدير الفني
رياضة
أوجستي المدير الفني لسلة النادي الأهلي
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 05:09 م

ينطلق اليوم الجمعة الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية لكرة السلة بمواجهتين في غاية الإثارة والأهمية حيث يسعى أحمد مرعي، المدير الفني لسلة الاتحاد السكندري إلى الثأر من المدير الفني الإسباني أوجستى، والذى يقود سلة الأهلي بداية هذا الموسم.

ويشهد الدور نصف النهائي مواجهة أولى بين الزهراء التونسي والكويت الكويتي، والمباراة الثانية بين فريقي الاتحاد السكندري والأهلي، حيث تعد مواجهة خاصة بين أوجستي ومرعي، وتأهل الاتحاد لهذا الدور بعد تخطيه فريق الوكرة القطري، بينما تأهل الأهلي على حساب بيروت اللبناني.

رد الاعتبار
ويسعى مرعي لرد الاعتبار أمام الإسباني، الذي خطف بطولة الدوري من الاتحاد الموسم الماضي، أثناء توليه تدريب فريق نادي الزمالك، بعد أن حسم النهائي لصالحه الذي أقيم بنظام Best of 5.

وأقيمت بين مرعي وأوجستي 6 مباريات، حيث تواجها في الدوري مباراتين، فاز كل منهما في مباراة على الآخر.

وفي نهائي الدوري نجح كلًا منهما في الفوز بمباراتين، ليلجأ إلى مباراة خامسة، حسمها الزمالك وتُوج ببطولة الدوري، وذلك الأمر الذي أثار استياء مرعي بعدم حفاظ لاعبيه على اللقب الذي حققه في الموسم قبل الماضي.

غضب مرعي
ولم يكن فقط تتويج الزمالك ببطولة الدوري على حساب زعيم الثغر ما آثار غضب مرعي، بل كان هناك سببًا آخر، وهو تكريم المدرب الإسباني من مسؤولي الاتحاد المصري لكرة السلة بجائزة أفضل مدرب في الموسم، وهي الجائزة التي لم تكن موجودة على مدار السنوات الماضية.

وأدى ذلك لهجوم مرعي على مسؤولي اتحاد السلة، كما نال أوجستي هو الآخر بعض منها بعد أن وصفه مرعي بالمدرب العادي الذي تم تضخيمه وتحضير جائزة له من إحدى الشركات الراعية لاتحاد السلة.

تابع مواقعنا