السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزها فوز بلبيس على الإنتاج.. تعرف على نتائج مباريات المجموعة الثانية بالممتاز ب

وادي دجلة والسكة
رياضة
وادي دجلة والسكة الحديد
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 05:07 م

شهد الأسبوع الثاني من منافسات المجموعة الثانية من الدوري الممتاز ب، عدة مفاجآت أبرزها خسارة فريقي الإنتاج الحربي ودجلة، والانتصار الأول لفريق الترسانة تحت قيادة طارق السيد.

نتائج مباريات الأسبوع الثاني لمجموعة القاهرة

وسقط فريق بورفؤاد أمام نظيره بتروجيت بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول، ونجح فريق بلبيس الصاعد حديثًا إلى دوري الممتاز ب، أن يتفوق على نظيره الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل فريق الداخلية مع نظيره المريخ البورسعيدي بهدف لمثله.

كما تفوق فريق المصرية للاتصالات بقيادة عشان زكريا بهدفين مقابل هدف على نظيره فريق بورتو السويس، وسقط فريق القناة أمام نظيره زد أف سي، وتعادل منتخب السويس مع بنها سلبيًا في المباراة التي استضافها ملعب السويس.

فيما حقق فريق السكة الحديد الصاعد حديثًا إلى دوري الممتاز ب، مفاجأة الاسبوع بالفوز على نظيره وادي دجلة الهابط من الدوري الممتاز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما سقط فريق النصر أمام نظيره الترسانة بهدف دون رد.

جدول ترتيب المجموعة الثانية

واعتلى فريق زد اف سي المجموعة برصيد 6 نقاط، وتأتي في المركز الثاني فرق بلبيس والسكة الحديد وكل منهما 4 نقاط، فيما جاء في المركز الثالث فرق دجلة وبتروجت والداخلية وبورتو السويس ولكل منهم 3 نقاط.

تابع مواقعنا